بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

لتسويق منتجات عميلاتها

مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر تشارك في معرض القاهرة الدولي الـ57 لسنة 2024

تشارك مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، الرائدة في مجال تمويل المشروعات متناهية الصغر للسيدات، في معرض القاهرة الدولي EECA EXPO 2024، الذي يعد أحد أشهر وأعرق المعارض الدولية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والمقام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، وذلك في إطار حرص المؤسسة على إتاحة الفرصة لعميلاتها من أجل عرض وتسويق منتجاتهن.
وانطلقت فعاليات معرض القاهرة الدولي يوم الخميس الماضي الموافق 29 فبراير والذي يستمر حتى 9 مارس الجاري، وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، وبمشاركة دولة ليبيا كضيف شرف المعرض لهذا العام.
وقالت السيدة ريهام فاروق الرئيس التنفيذي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، إن المؤسسة تحرص دائمًا على توفير قنوات تسويقية بالمعارض الدولية المختلفة لصالح عميلاتها، من أجل عرض وبيع منتجاتهن لزوار تلك المعارض، وذلك إيمانًا منها بأهمية تشجيع الحرف اليدوية ودعم المرأة المعيلة، بما يدعم هدف التمكين الاقتصادي للمرأة المصرية.
وأكدت ريهام فاروق، أن دور مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر لا يقتصر على توفير التمويل اللازم والخدمات المالية لصالح السيدات صاحبات المشروعات متناهية الصغر، لكن يمتد ليشمل العديد من الخدمات الأخرى التي تساعد السيدات على نمو وتطوير مشروعاتهن، ومن بينها تقديم الخدمات التسويقية وإتاحة قنوات مختلفة للتواصل مع الجمهور، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتنوعة.
ونوهت إلى مشاركة مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر في النسخة الـ 57 من معرض القاهرة الدولي من خلال جناح مميز داخل صالة 3 “قطعة رقم 5”، مع تواجد عدد من عميلاتها داخل الجناح بحزمة من المنتجات المختلفة نتاج مشروعاتهن التي تمولها المؤسسة، والتي لاقت إعجاب واستحسان زوار المعرض من كافة الفئات العمرية، ومن بينها “الملابس والأحذية والمشغولات اليدوية والشنط ومفروشات رمضان”.
وأعربت عميلات مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، المشاركات في معرض القاهرة الدولي، عن سعادتهن الغامرة بإتاحة المؤسسة لهذه الفرصة التسويقية المتميزة دون أي تكلفة، مؤكدين أن مثل هذه المعارض تمثل نافذة كبيرة وغير تقليدية من أجل عرض منتجاتهن بشكل مباشر للجمهور.
وتشهد هذه الدورة من المعرض إقبالًا ملحوظًا من العارضين المشاركين من مختلف القطاعات الخدمية والإنتاجية، كما يضم المعرض منتجات مختلفة مثل السجاد والموكيت، والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والمراتب، والمفروشات والملابس الجاهزة، والجلود، والأدوات المنزلية، والأثاث المنزلي، والحرف والصناعات اليدوية، والصناعات الغذائية والمنتجات الكيماوية، بالإضافة إلى منتجات المحافظات والمجالس التصديرية والغرف التجارية والصناعية والمشاركات الدولية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد