بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الأهلي المصري يعلن عن عروض تقسيط مشتريات شهر رمضان بدون فوائد

أعلن البنك الأهلي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن أحدث عروض التقسيط لشهر مارس 2024 لحاملي بطاقات ائتمان البنك الأهلي بمناسبة شهر رمضان.

وبمناسبة شهر رمضان، يتيح البنك للعملاء تقسيط المشتريات بمكالمة تليفون على 6 أشهر بدون فوائد ببطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري ودفع أول قسط في شهر مايو 2024.

شروط الاستفادة بعرض رمضان من البنك الأهلي المصري:

– الحد الأقصى لتمتع العميل بالتقسيط بدون فوائد على فترة الـ 6 شهور خلال فترة الحملة الترويجية هو مجموع حركات تقسيط مشترياته عبر الهاتف بحد أقصى 30 ألف جنيه.
– لا يوجد حد أقصى لعدد أو قيمة حركات المشتريات التي تم تقسيطها للبطاقة الواحدة، ولكن يوجد حد أقصى للكاش باك لعمولة التقسيط وهو مبلغ 2.070 جنيه للبطاقة الواحدة، وذلك لحركات مشتريات بمبلغ 30 ألف جنيه (في حالة تقسيط العميل مبالغ أكثر من 30 ألف جنيه يتم منحه تقسيط بدون فوائد حتى 30 ألف جنيه فقط، وما يزيد عن ذلك يتحمله العميل وفقًا للعمولات المطبقة في البنك).
– فترة التقسيط المتاحة في هذا العرض هي 6 شهور فقط ولا يمكن تغييرها لفترات أخرى.
– يتم تطبيق العرض على معاملات الشراء التي تتم بدءًا من 1 مارس 2024 كتاريخ لإجراء الحركة وذلك حتى 15 مارس 2024.
– لتنفيذ معاملة التقسيط يجب الاتصال بمركز الاتصال على 19623، وذلك في موعد أقصاه 31 مارس 2024 بعد خصم حركة المشتريات التي تمت خلال فترة الحملة الترويجية على البطاقة.
– سيتم خصم عمولة تقسيط فترة 6 شهور (.6.90%) في كشف حساب شهر مارس 2024 للمعاملات التي تمت وسيتم ردها في كشف حساب الشهر التالي بحد أقصى عمولة تقسيط مبلغ 30 ألف جم وهي 2.070 جم للبطاقة الواحدة.
– يتم خصم أول قسط في كشف حساب شهر أبريل 2024 على أن يتم سداده خلال شهر مايو 2024 (قبل يوم 25 للبطاقات كلاسيك – جولد – تيتانيوم، أو قبل يوم 27 للبطاقات بلاتينم- UEFA Champion league – وورلد- سجنتشر – وورلد إيليت- انفينيت).
– في حالة إلغاء حركة التقسيط بعد تنفيذها لأي سبب وقبل نزول الأقساط يتم استبعاد تلك الحركة من إجمالي حركات المشتريات التي تم تقسيطها، ويتم إلغاء الـ Cash Back الخاص بها للعميل.
– العرض سارٍ على حركات المشتريات المحلية والدولية من خلال نقاط البيع الإلكترونية لدى التجار أو المواقع الإلكترونية فقط.
– العرض سارٍ لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية الأصلية والإضافية.
– العرض سارٍ على مشترياتك من أي مكان خلال الفترة من 1 مارس وحتى 15 مارس 2024.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد