بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

إنستاباي يتيح تحويل الأموال من الخارج باستخدام خط الموبايل المصري المسجل في البنك «فيديو»

يتيح تطبيق انستاباي للعملاء إمكانية استخدام التطبيق في تحويل الأموال من خارج مصر في أي وقت، وذلك باستخدام خط الموبايل المصري المتسجّل في الحساب البنكي.​

وكشف التطبيق أنه يمكن للعملاء تحويل الأموال من خارج مصر من حساباتهم في البنوك المصرية عن طريق استخدام إنترنت الموبايل وليس الواي فاي لإتمام عملية التحويل.

ويعد تطبيق InstaPay الذي أطلقه البنك المركزي المصري في مارس 2022، أحد حلول المدفوعات الرقمية التي توفر إمكانية تحويل الأموال لحظياً بين الحسابات البنكية، والمحافظ الإلكترونية، وبطاقات ميزة في أي وقت وأي مكان من خلال الهاتف المحمول.

ويوفر التطبيق أقصى درجات الحماية لحقوق العملاء حيث يُعد أحدث نظم تأمين البيانات والمعاملات على مستوى العالم، والتي تضمن التشفير الكامل لكافة البيانات السرية وعدم تخزينها من قبل التطبيق.

ورفع البنك المركزي المصري الحدود القصوى لجميع المعاملات على تطبيقات شبكة المدفوعات اللحظية (انستا باي) اعتبارًا من 15 مارس 2023.

وتضمن قرار المركزي زيادة الحد الأقصى لقيمة المعاملة الواحدة على الشبكة ليصبح 70,000 جنيه مصري (سبعون ألف)، والحد الأقصى لإجمالي المعاملات اليومية إلى 120,000 جنيه مصري (مائة وعشرون ألف جنيه)، والحد الأقصى للمعاملات الشهرية إلى 400,000 جنيه مصري (أربعمائة ألف).

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد