بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مصرف أبوظبي الإسلامي يدعو الجمعية العامة للانعقاد للموافقة على زيادة رأس المال بأسهم مجانية

قرر مجلس إدارة مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، دعوة الجمعية العامة العادية للانعقاد يوم الخميس الموافق 21 مارس المقبل.

وكشف البنك في بيان للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، أن جدول أعمال الجمعية العامة العادية يتضمن الموافقة على مقترح زيادة رأس المال المصدر والمدفوع زيادة مجانية من 5 مليارات جنيه إلى 6 مليارات جنيه وذلك بزيادة قدرها مليار جنيه موزعة على عدد 100 مليون سهم بقيمة اسمية للسهم قدرها 10 جنيهات للسهم وذلك عن طريق توزيع أسهم مجانية تمويلا من صافي أرباح العام بواقع 0.2 سهم لكل سهم أصلي من أسهم البنك قبل الزيادة.

كما يتضمن جدول أعمال الجمعية العامة العادية مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر الموافقة على توزيع حصة من الأرباح الصافية المحققة عن عام 2023 على العاملين ومجلس إدارة البنك.

كما قرر مجلس إدارة مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، دعوة الجمعية العامة غير العادية للانعقاد يوم الخميس 21 مارس المقبل للموافقة على مقترح زيادة رأس المال المرخص به للبنك من 7 مليارات جنيه إلى 10 مليارات جنيه بزيادة قدرها 3 مليارات جنيه، وتفويض مجلس الإدارة في تعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي بعد الموافقة على زيادة رأس المال.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد