بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

حازم مغازي: سنحصل على الموافقة لإطلاق أعمال «أمان» بالسوق السعودي خلال شهر

قال حازم مغازي، الرئيس التنفيذي للأعمال والشئون التجارية بشركة أمان القابضة إن عام 2023 شهد العديد من التحديات التى تتمثل في ارتفاع أسعار الفائدة وسعر صرف الدولار وعلى الرغم من تلك التحديات تمكنت الشركة من تحقيق كافة المستهدفات وكان عام مليئاً بالإنجازات.

وأضاف أنه من المستهدف خلال العام الحالي 2024 التركيز على 3 أهداف أساسية أولها الحفاظ على معدلات النمو التي حققتها الشركة منذ إنشائها، فضلاً عن المزيد من التوسع على مستوى المنطقة.

وأعلن حازم مغازي أن التوسع بالسوق السعودي أحد أهم أولويات الشركة خلال 2024 وبالفعل تم توقيع مذكرة تفاهم مع الجانب السعودي، ومن المتوقع الحصول خلال الشهر القادم على الموافقة المبدئية لانطلاق خدمات أمان فعلياً في السعودية.

وتابع أن الهدف الثالث العمل على ملف البنك الرقمي ونستهدف الحصول على رخصة البنك الرقمي بعد إتمام كافة الإجراءات المطلوبة لذلك، وذلك برأس مال 20 مليون ريال سعودي، وتستحوذ أمان على حصة 51%، في حين تبلغ حصة الجانب السعودي 49%.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد