بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك فيصل الإسلامي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة

أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري – رائد العمل المصرفي الإسلامي – عن توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة يتضمن 3 محاور رئيسية تتمثل في: تقديم التدريب الصيفي لطلاب الجامعة، دعم الشمول المالي، وتقديم تسهيلات للباحثين والدارسين بالجامعة للاستفادة من خدمات مكتبة البنك والتي تحتوي على أهم الكتب والمراجع والدوريات العلمية الحديثة وخاصة في مجالات الاقتصاد والصيرفة الإسلامية.

وبموجب هذا البروتوكول سيقوم البنك بتقديم محاضرات تثقيفية لطلبة وموظفي الجامعة للتوعية بأهمية الشمول المالي وشرح أهم الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك.

كما يتيح البروتوكول لطلاب وموظفي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس إمكانية الاستفادة مما يقدمه البنك من فرص تمويل مميزة قائمة على صيغ المعاملات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بأسعار تنافسية، إلى جانب إمكانية الاستفادة مما يقدمه البنك من خدمات ومنتجات متنوعة تشمل فتح الحسابات للعاملين وطلاب الجامعة من المصريين والأجانب.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية بنك فيصل الإسلامي المصري للشمول المالي والتي تتضمن فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرفية والتمويلية التي يقدمها البنك والوصول بخدماته المالية لكافة فئات المجتمع، وكذلك في ظل توجه الدولة المصرية ممثلة في البنك المركزي المصري نحو دفع عجلة التنمية والاستقرار المالي وتشجيع جميع فئات المجتمع على الاستفادة من الخدمات المصرفية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد