بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة السويس لدعم ريادة الأعمال والشمول المالي

شهد صباح اليوم أ.د أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة وبنك القاهرة حيث وقعت عن الجامعة أ.د. رانية شمعة عميد كلية التجارة، وعن بنك القاهرة أ. محمد ثروت رئيس التجزئة المصرفية، بحضور، أ. محمد النجار رئيس قطاع الخدمات الغير مالية وشبكة مراكز تطوير الأعمال أ. محمد سعيد مدير فرع بنك القاهرة بالسويس.
وقد صرح رئيس الجامعة أن هذا البروتوكول يأتي في إطار سعي الجامعة نحو تطــوير العمليــة التعليميــة وتــوفير بيئة تعليمية وتدريبية شــاملة تواكب المستجدات التعليمية وخدمة المجتمع.
كما أوضح “حنيجل” أن الطرفان قد اتفقا على تحقيق الأهداف التالية:
• تدريب منسوبي الجامعة في مجالات ريادة الأعمال وإدارة المشروعات.
• دعم سلسلة حاضنات جامعة السويس بالخدمات المالية والغير مالية
• دعم منسوبي الجامعة في تأسيس مشاريعهم الجديدة والمشاريع القادمة بالخدمات الغير مالية.
• تسهيل الحصول على دراسات الجدوى وخطط العمل ونماذج الأعمال لمنسوبي الجامعة.
• تسهيل تسجيل النشاط والحصول على التراخيص.
• تسهيل الحصول على خدمات التمويل.
• دعم الشمول المالي لمنسوبي الجامعة ونشر الثقافة المالية.
ومن جانبها أشادت “عميد كلية التجارة” بدعم رئيس الجامعة لكافة أنشطة الكلية المتمثلة في توفير فرص تدريبية متميزة لطلاب الكلية في واحد من أعرق المؤسسات المصرفية المصرية.
جدير بالذكر أن بنك القاهرة يعد واحدًا من أعرق وأكبر البنوك المصرية، حيث يوفر لعملائه من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والكبرى مجموعة شاملة من الحلول المصرفية لتحقيق أهدافهم المالية بالتزامن مع تقديم أفضل الحلول الرقمية الرائدة في مصر.
وقد تأسس بنك القاهرة في عام 1952، وحصل على العديد من الجوائز على مدى ستة عقود منذ بدأ أعماله نتيجة لجهوده في القطاع المصرفي.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد