بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مصرف أبوظبي الإسلامي- مصر يحصد 37 جائزة عالمية خلال عام 2023

حصد مصرف أبوظبي الإسلامي- مصر 37 جائزة عالمية خلال عام 2023، وشملت قائمة الجوائز حصول المصرف على جوائز مجلة «جلوبال فاينانس» في فئة «التمويل الإسلامي»، إذ فاز مصرف “أبو ظبي الإسلامي- مصر” بجائزة أفضل مؤسسة مالية متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية للعام السادس على التوالي، وفئة «البنوك الرقمية»، التي تُوّج المصرف بـ 4 جوائز فيها، وهي أفضل بنك إسلامي رقمي في مصر لعام 2023، وأفضل موقع متكيف للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول في مصر، وأفضل واجهات برمجة التطبيقات المصرفية المفتوحة APIs في مصر، وأفضل مقدم لخدمات التمويل التجارية.

كما حصلت شركة «أدى كابيتال»، إحدى الأذرع الاستثمارية، على جائزة «يوروموني للتمويل الإسلامي 2023»، لأفضل صفقة تمويل إسلامي بالعملة المحلية، وذلك عن صفقة التمويل المشترك المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية لصالح شركات تابعة لمجموعة «السويدي إليكتريك» بقيمة 3 مليارات جنيه، كما نال المصرف عن الصفقة ذاتها جائزة «صفقة العام» عن قارة إفريقيا من مجلة «ذا بانكر».

وتمكن المصرف، في استطلاع مجلة يوروموني حول إدارة النقد لعام 2023، من اقتناص جائزة أفضل خدمة في قطاع التكنولوجيا داخل مصر. كما حصد المصرف خمس جوائز من مجلة يوروموني شملت ريادته في المسئولية المجتمعية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والحلول الرقمية وتمويل الشركات الكبرى، فضلًا عن حصول «أدى كابيتال» على جائزة ريادة الاستثمارات في السوق المصرية، ومنحت مجلة «جلوبال إيكونوميكس» البريطانية المصرف جائزتي أفضل بنك إسلامي وأفضل بنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد