بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك كريدي أجريكول مصر يعلن رفع الحد الأدنى لباقات Optime وFidèle Club اعتبارًا من 1 مارس

التزامًا منه بتقديم خدمات مصرفية مميزة لعملائه، أعلن بنك كريدي أجريكول مصر يعلن تغيير الحد الأدنى لباقات Optime وFidèle Club اعتبارًا من 1 مارس 2024.

وأوضح البنك أنه سيتم منح العملاء فترة سماح مدتها 3 أشهر حتى 31 مايو 2024، لاستيفاء المعايير الجديدة من طرفهم، وذلك لمواصلة الاستمتاع بجميع مزايا الباقة.

وفيما يلي نعرض الحد الأدنى الجديد لباقات Optime وFidèle Club من بنك كريدي أجريكول مصر:

بالنسبة لعملاء باقة FIDÈLE CLUB:

– الاحتفاظ بمتوسط رصيد لا يقل عن 600 ألف جنيه مصري، بدلاً من 500 ألف جنيه مصري (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) خلال آخر 3 أشهر في جميع حساباتك لدى كريدي أجريكول مصر.
– أو تحويل صافي راتبك الشهري بمبلغ لا يقل عن 50 ألف جنيه مصري، بدلاً من 40 ألف جنيه مصري (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) لدى كريدي أجريكول مصر.
– أو الاحتفاظ بمتوسط التدفقات النقدية الشهرية بمبلغ لا يقل عن 50 ألف جنيه مصري، بدلاً من 40 ألف جنيه مصري (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) في حسابك خلال 6 أشهر لدى كريدي أجريكول مصر.
– سيتم منح عملاء الباقة الحاليين فترة سماح لمدة لمدة 3 أشهر حتى 31 مايو 2024 لاستيفاء المعايير الجديدة، ومواصلة الاستمتاع بالمزايا الحصرية للباقة.

بالنسبة لعملاء باقة FIDÈLE CLUB BUSINESS:

– الاحتفاظ بمتوسط رصيد لا يقل عن 600 ألف جنيه مصري، بدلاً من 500 ألف جنيه مصري (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) خلال آخر 3 أشهر في جميع حساباتك لدى كريدي أجريكول مصر.
– أو الاحتفاظ بمتوسط التدفقات النقدية الشهرية بمبلغ لا يقل عن 350 ألف جنيه مصري، في حسابك خلال 6 أشهر لدى كريدي أجريكول مصر.
– سيتم منح عملاء الباقة الحاليين فترة سماح لمدة 3 أشهر حتى 31 مايو 2024 لاستيفاء المعايير الجديدة، ومواصلة الاستمتاع بالمزايا الحصرية للباقة.

معلومات هامة لعملاء باقة FIDÈLE CLUB أو باقة FIDÈLE CLUB BUSINESS:
– في حالة عدم احتفاظ العميل الحالي بالحد الأدنى للباقة لمدة 3 أشهر متتالية، يتم خصم مبلغ 100 جنيه مصري (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) لمدة 9 أشهر.
– في حالة عدم احتفاظ العميل الحالي بالحد الأدنى للباقة لمدة 12 شهرا، سيتم إيقاف خدمات الباقة.

بالنسبة لعملاء باقة OPTIME:
– الاحتفاظ بمتوسط رصيد لا يقل عن 100 ألف جنيه مصري، بدلاً من 80 ألف جنيه مصري (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) خلال آخر 3 أشهر في جميع حساباتك لدى كريدي أجريكول مصر.
– أو تحويل صافي راتبك الشهري بمبلغ لا يقل عن 9 آلاف جنيه مصري، بدلاً من 7 آلاف جنيه مصري (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) لدى كريدي أجريكول مصر.
– أو الاحتفاظ بمتوسط التدفقات النقدية الشهرية بمبلغ لا يقل عن 9 آلاف جنيه مصري، بدلاً من 7 آلاف جنيه مصري (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) في حسابك خلال 6 أشهر لدى كريدي أجريكول مصر.
– سيتم منح عملاء الباقات الحاليين فترة سماح لمدة سماح لمدة 3 أشهر حتى 31 مايو 2024 لاستيفاء المعايير الجديدة، ومواصلة الاستمتاع بالمزايا الحصرية للباقة.

معلومات هامة لعملاء باقة OPTIME:
– في حالة عدم احتفاظ العميل الحالي بالحد الأدني للباقة لمدة 3 أشهر متتالية، يتم خصم مبلغ 50 جنيها مصريا (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية) لمدة 9 أشهر.
– في حالة عدم احتفاظ العميل الحالي بالحد الأدنى للباقة لمدة 12 شهرا، سيتم إيقاف خدمات الباقة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد