نافذتك على الخدمات المصرفية

بنك فيصل: ارتفاع عدد المشتركين بخدمة الإنترنت البنكي إلى 143.6 ألف عميل في 2023

كشف عبد الحميد أبو موسى، محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري، عن ارتفاع عدد العملاء المشتركين فى خدمة الإنترنت البنكي 143.6 ألف عميل بنسبة نمو 15.3%، وزيادة عدد المشتركين في خدمة الموبايل البنكي إلى 155.5 ألف عميل بنسبة زيادة 34.5%، وارتفاع عدد مشتركي محفظة فيصل كاش بنسبة 12.3% بنهاية ديسمبر 2023.

وقال أبو موسى فى تقرير نتائج أعمال البنك، إن البنك يعمل حالياً على تحديث وتطوير البرامج الآلية الخاصة بالمحفظة الالكترونية والاونلاين البنكي ليتمكن العملاء من إنجاز العديد من المعاملات البنكية بكل سهولة وأمان أينما كانوا وفي أي وقت.

وأشار أبو موسى إلى أن البنك يخطط لتفعيل خدمة كبار العملاء ROYAl Service التى تتيح لهذه الفئة من العملاء بعض المزايا والتسهيلات وإعطائهم الأولوية لتلبية احتياجاتهم المصرفية.

كما يخطط البنك لإطلاق خدمة الصراف الآلي المتنقلة الذي سيجوب جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى إصدار البنك عدداً من المنتجات التمويلية منها تمويل محطات الطاقة الشمسية للأفراد والشركات وتمويل السيارات الكهربائية والدراجات البخارية سكوتر للأفراد.

وكشف أبو موسى أن البنك أطلق مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة خلال العام الماضي منها منتج البطاقة البلاتينية وخدمة الشراء أون لاين على بطاقات فيزا جولد التى تتيح لحامليها العديد من المميزات داخل البلاد وخارجها.

كما أطلق البنك أيضاً منتج جهز عيادتك لتمويل شراء الأجهزة والمعدات الطبية بنظام المرابحة الشرعية، وكذلك منتج تمويل صيانة السيارات من خلال صيغة إجارة الخدمات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لأسعار الذهب في مصر بعد قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة 2%؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.