نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك المشرق يطلق منتجاً جديداً لتقديم قروض رقمية بشكل فوري

أعلن بنك المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن إطلاق NEO Credit، المنتج الجديد في فئة القروض، والمصمم خصيصاً للعملاء المصرفيين ذوي رواتب. وتوفر هذه الخدمة المبتكرة قروضاً صغيرة لتغطية الاحتياجات التمويلية التي تصل إلى 35,000 درهم إماراتي، مما يتيح للعملاء الحصول على الأموال بشكل فوري وسريع بمجرد تنشيط حسابهم المصرفي، دون الحاجة إلى تحويل الراتب، الأمر الذي يلبي احتياجاتهم التمويلية قصيرة الأجل بكفاءة عالية.

هذا وكشفت أبحاث العملاء التي أجراها المشرق مؤخراً، أن بعض العملاء يحتاجون أحياناً إلى الحصول على تمويل بشكل عاجل. ولهذا قام البنك بتطوير عملية سهلة وسريعة لمساعدة هؤلاء العملاء في الحصول على قروض فورية باستخدام NEO Credit. وتتيح هذه الخدمة للعملاء الحصول على مبلغ نقدي بشكل فوري، مما يمكنهم من تحقيق إحتياجاتهم، سواء كان ذلك لاستغلال فرصة استثمارية، أو لإجراء بعض التحسينات على منازلهم، أو للذهاب في إجازة قصيرة، أو حتى لتلبية بعض المتطلبات المالية الفورية، مثل حالات الطوارئ الطبية، وذلك دون الحاجة إلى تقديم أي وثائق.

ويمكن للعملاء التقدم بسهولة للحصول على هذا النوع من القروض عبر الإنترنت بطريقة سهلة وبسيطة لا تتطلب سوى بضع الدقائق، والحصول على موافقة فورية بناءً على معايير أهليتهم، في تجربة خالية من المتاعب. ويقدم المنتج أسعار فائدة مخصصة للعملاء مع خيار خطة سداد تتراوح من 2 إلى 18 شهراً.
وفي معرض تعليقه، قال كارتيك تانيجا، رئيس قسم المدفوعات والإقراض ورئيس مجلس إدارة NEO PAY في المشرق: “يعد NEO Credit شهادة قوية تعكس التزام المشرق بتقديم حلول مالية مبتكرة مصممة لتلبية إحتياجات العملاء. ونحن نتفهم مدى إلحاح بعض الاحتياجات المالية التي قد يواجها عملاؤنا في بعض الأحيان، ونهدف من خلال هذه الخدمة الجديد، إلى توفير طريقة سريعة وموثوقة وخالية من المتاعب تمكنهم من الحصول على الأموال التي يحتاجونها في الحالات الطارئة”.

هذا ويعد NEO Credit خطوة أخرى نحو التحول الرقمي في الخدمات المصرفية، وهو يأتي استناداً إلى النجاح الكبير الذي حققه المشرق نيو. وجدير بالذكر أن المشرق نيو يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المالية، بما في ذلك حسابات التوفير والقروض الشخصية وخيارات الاستثمار، والتي يمكن الوصول إليها جميعاً من خلال واجهة رقمية سهلة الاستخدام. ويأتي NEO Credit ليستكمل هذه الخدمات بما يوفره من مستوى إضافي من المرونة المالية وإمكانية الوصول.

إلى ذلك، سيستفيد عملاء NEO Credit من قدرة التكامل السلسة مع الخدمات المصرفية الرقمية للمشرق نيو. ويتيح هذا الأمر تجربة مصرفية أكثر اندماجا وكفاءة، إذ يمكن للعملاء إدارة قروضهم إلى جانب احتياجاتهم المصرفية الأخرى من خلال منصة واحدة. وتعكس سهولة الاستخدام والراحة التي يتمتع بها منتج NEO Credit ومنصة المشرق نيو حجم الجهود التي يبذلها المشرق والتزامه بالابتكار الرقمي وتحقيق رضا العملاء في القطاع المالي.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بعد توقيع عقود مشروع رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.