بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

135 مليار جنيه حصيلة بيع شهادات الـ23.5% و 27% الجديدة في البنك الأهلي المصري

كشف مصدر مسئول بالبنك الأهلي المصري عن حصيلة بيع الشهادة البلاتينية السنوية الجديدة ذات العائد المرتفع 23.5% شهرياً و27% سنوياً.

وقال المصدر، في تصريح خاص لبوابة (بنوك 24)، إن حصيلة بيع شهادات الـ 23.5% و27% بالبنك الأهلي المصري بلغت حوالي 130 مليار جنيه حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أن هناك إقبالاً كبيراً من العملاء على شراء الشهادة، سواء من خلال خدمات البنك الإلكترونية أونلاين أو من خلال الفروع.

وكان البنك الأهلي المصري قد أعلن عن إصدار شهادة بلاتينية جديدة مدتها سنة بعائد يصل إلى 27% يصرف في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد يبلغ 23.5 % يصرف شهرياً.

وتصدر الشهادة الادخارية الجديدة بفئات 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الأشخاص الطبيعيين بالغين وقصر (مصريين وأجانب).

كما يتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا والقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

وأكد البنك أن الشهادة متاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري وكذا عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبايل البنكي.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد