بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

من مؤسسة Global Economics البريطانية

للعام الثاني على التوالي.. المصرف المتحد يحصد جائزة أكثر البنوك الإسلامية استدامة 2023

أشرف القاضي – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد:
• استراتيجية المصرف المتحد تتبنى أهداف التنمية المستدامة الـ 17 للأمم المتحدة
• المصرف المتحد يمتلك مدرسة فريدة في المعاملات الإسلامية
• 4 أسس لتطبيقات معايير استدامة المعاملات الإسلامية بالمصرف وهي: الحلول الاستثمارية للأفراد والشركات – المعاملات البنكية – الخدمات الرقمية – تطبيقات التنمية المجتمعية
• نمو الوعي المالي للعملاء يحفز البنوك على تطبيق أعلى معايير الجودة والاستدامة

أعلنت مؤسسة جلوبال إيكونوميست البريطانية Global Economics عن حصول المصرف المتحد على جائزة “أكثر البنوك الإسلامية استدامة لعام” 2023 The Most Sustainable Islamic Bank.

وجاء اختيار مؤسسة جلوبال إيكونوميست البريطانية Global Economics للمصرف المتحد، بناء على 4 معايير وتطبيقات أساسية، وذلك من قبل اللجنة العليا للجائزة والمكونة من خبراء عالميين في مجال المعاملات المصرفية والحلول البنكية الاسلامية وتطبيقات الاستدامة وهي:

• ابتكار حلول استثمارية جاذبة للمستثمرين سواء افراداً أو شركات، مما يساهم في استدامة العائد المادي للعملاء والمجتمع بشكل عام واستدامة تأثيره إيجابياً على الأجيال القادمة.
• تدشين مجموعة من المنتجات البنكية المتخصصة في المعاملات الإسلامية والتي تتناسب مع احتياجات العملاء الحالية والمستقبلية.
• تقديم مجموعة من الخدمات البنكية الرقمية والتي تسهل على العملاء سواء افراداً أو شركات، وتوفر الجهد على مدار الساعة، كما تساهم في نشر الوعي والثقافة المالية وتوسيع قاعدة الشمول المالي، فضلا عن إسهاماتها في تحسين المناح العام وتقليل الانبعاثات الكربونية.
• تطبيق اهداف الامم المتحدة الـ17 للتنمية المجتمعية المستدامة كجزء أساسي من استراتيجية المؤسسة.

وتعقيباً علي حصول المصرف المتحد على جائزة “أكثر البنوك الإسلامية استدامة لعام” 2023 The Most Sustainable Islamic Bank، قال أشرف القاضي – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد – ان حصول المصرف المتحد على هذه الجائزة يضع المصرف المتحد ومنتجاته خاصة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في مكانة متميزة بالسوق المصري ومنطقة الشرق الأوسط. ويؤكد على المهنية العالية والاحترافية في ادارة منظومة الحلول والخدمات البنكية الإسلامية.

فالمصرف المتحد لديه استراتيجية قائمة على فكر الاجتهاد المستمر والبحث عن افضل الحلول المالية والمصرفية الاستثمارية والتمويلية التي تتناسب مع احتياجات العملاء وتمنحهم فرصة الإستثمار الآمن والمتوافق مع أحكام الشريعة في آن واحد. كذلك الالتزام بأفضل الممارسات المصرفية المستدامة.

وأشاد القاضي بالدور الهام الذي تلعبه الهيئة الشرعية للمصرف المتحد والتي تضم مجموعة من رجال الاقتصاد الاسلامي والفقة والشريعة من اصحاب العلم والمعرفة. يرأسها الدكتور علي جمعة – عضو هيئة كبار العلماء ومفتي الديار المصيرة الاسبق. وهي هيئة معنية بإجازة المنتجات والحلول المصرفية الجديدة التي يطرحها المصرف المتحد بالسوق من الناحية الشرعية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد