بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

فروع بنكي الأهلي ومصر تفتح أبوابها اليوم للعملاء لشراء شهادات الـ27% الجديدة

يفتح بنكا الأهلي ومصر اليوم الاثنين فروعهما بمختلف أنحاء الجمهورية لخدمة العملاء الراغبين في شراء الشهادة السنوية الجديدة بعائد يصل إلى 27% سنوياً.

وقال البنكان إن الفروع مفتوحة اليوم الاثنين من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً تيسيراً على العملاء.

وأضاف البنكان أن الفروع المفتوحة اليوم تقدم خدمات شراء الشهادات، وكذا للتنازل عن العملات الأجنبية، وغيرها من الخدمات البنكية الأخرى.

يذكر أن البنك الأهلي المصري أعلن الخميس الماضي عن إصدار شهادة بلاتينية جديدة مدتها سنة بعائد يصل إلى 27% يصرف في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد يبلغ 23.5% يصرف شهرياً.

وتصدر الشهادة الادخارية الجديدة بفئات 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الأشخاص الطبيعيين بالغين وقصر (مصريين وأجانب).

كما قرر بنك مصر إعادة اصدار الوعاء الادخاري الجديد شهادة “طلعت حرب”، وهي شهادة ادخار مدتها سنة تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة 27% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، هذا ومن الممكن أن يصرف العائد شهريًا بعائد 23.5% سنويًا، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد