بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

حدود السحب والشراء الجديدة خارج مصر ببطاقات ائتمان بنك الإسكندرية

عدّل بنك الإسكندرية مؤخراً حدود السحب والشراء بالعملات الأجنبية خارج مصر ببطاقات الائتمان، وفقًا للموقع الإلكتروني الرسمي للبنك.

وفي السطور التالية تعرض بوابة (بنوك 24) حدود السحب النقدي الجديدة خارج مصر ببطاقات بنك الإسكندرية الائتمانية.

قام البنك بتثبيت حد المشتريات الدولي اليومي والشهري بما يعادل 250 دولاراً أمريكياً لجميع البطاقات الائتمانية (الذهبية – تيتانيوم – بلاتينيوم – ورلد).

كما ثبت البنك حد السحب النقدي الدولي اليومي والشهري لجميع البطاقات الائتمانية عند 3 آلاف جنيه.

وقال البنك إنه في حال رغبة العميل في فتح الحد الائتماني الخاص ببطاقته الائتمانية أثناء السفر، عليه التواصل مع البنك من خلال الاتصال بـ 19033 او زيارة اقرب فرع دون الحاجة لتقديم أي مستندات.

وأضاف أنه يجب على العميل توفير ما يثبت أن استخدام البطاقة تم أثناء تواجده بالخارج وذلك من خلال: اختام الوصول والمغادرة على جواز السفر خلال فترة حدها الأقصى 90 يومًا من تاريخ فتح حدود الاستخدام.

وأشار بنك الإسكندرية إلى أنه يمكن للعميل تقديم طلب إتاحة الحد الدولي للبطاقات الائتمانية بغرض السفر مرة واحدة كل 3 اشهر.

مؤكداً أنه سيتم إتاحة الحد الدولي للبطاقات الائتمانية في حالة السفر لمدة شهر واحد كحد أقصى.

وكان بنك الإسكندرية قد أصدر قراراً بأن جميع البطاقات الائتمانية المصدرة بدءاً من 12 ديسمبر 2023 لن تتوفر لها خاصية استخدام البطاقة دوليا (أونلاين أو مشتريات أو كاش) لمدة 6 أشهر من تاريخ الإصدار. وسيكون متاحاً فقط استخدام البطاقة بالعملة المحلية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد