بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

المصرف المتحد يعلن غداً الفائز بالمليون جنيه في سحب شهادة المليونير لشهر فبراير 2024

يعلن المصرف المتحد غداً الخميس الفائز في سحب الجائزة الكبرى المليون جنيه لشهادة المليونير لشهر فبراير 2024، متضمناً جميع الفائزين بهدايا في حملة “الساعة الذهبية” يناير 2024 وحملة “حزر بنكي” رمضان 2023.

ويجري سحب “شهادة المليونير” الكترونيا وتحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعي 32 مرة علي مدار العام علي جوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه سنويا.

وقال أشرف القاضي – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد – اننا ملتزمون بأن يحصل عملاؤنا علي تجربة بنكية متميزة وخدمات رقمية فريدة وفائقة السرعة تعكس ريادتنا.

وأضاف القاضي، أن شهادة المليونير تعد من إحدى أفضل الآليات المصرفية التي تلبي طموح العملاء الحالية والمستقبلية. فهي تقدم لهم برنامجا متكاملا يتضمن الحلول الادخارية للشهادات البنكية مع توافر عنصر التحفيز والجوائز بشكل شهري، الأمر الذي يرسخ ثقافة الادخار وتعزيز الشمول المالي.

هذا وتعد “شهادة المليونير” من أقدم الشهادات المتوافقة مع أحكام الشريعة وهي إحدى صور الجعالة المجازة شرعا بالسوق منذ 2001. ويبلغ عدد حاملي شهادة المليونير 810 آلاف. منهم 552 فائزاً علي مستوي الـ68 فرعا والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية.

وعن مميزات الشهادة أوضح القاضي أن شهادة المليونير هي شهادة متوافقة مع أحكام الشريعة، لأنها صورة من صور الجعالة المجازة شرعا، وفقا للآية الكريمة “قالوا نفقد صواع الملك ولمن جاء به حمل بعير وأنا به زعيم”.. صدق الله العظيم.

كما أن شهادة المليونير مدتها 5 سنوات و تمنح لعملائها المزيد من المميزات حيث أنها تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحبا على مدار العام علي جوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه سنوياً بحيث تمنح جائزة بقيمة 100 الف جنيه 10 مرات في العام و50 ألف جنيه 20 مرة في العام فضلا عن الجائزة الكبرى المليون جنيه مرتين في العام في سحب اول شهر فبراير وسحب أول شهر أغسطس من كل عام.

وتتيح أيضاً فرصة الاستثمار، فالشهادة تُعد وعاء استثماريا يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة حيث أنها تمنح عائد تراكمي يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي خمس سنوات وتجدد تلقائياً.

هذا ويمكن للمواطن البسيط شراء شهادة المليونير من أي فرع من فروع المصرف المتحد الـ68 المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية بمبلغ 100 جنيه فقط والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول علي الجائزة المالية الكبرى وهو “جائزة المليون” ويصبح مـليــونيـــرا.

ويتيح المصرف المتحد لعملائه كافة السُبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر عبر موقعه الرسمي على شبكة المعلومات الدولية، وأيضا عبر صفحات المصرف المتحد على مواقع التواصل الاجتماعي، “املاً بان يحقق حلم عملائه بالفوز”.

وقد أجازت دار الإفتاء المصرية شهادة المليونير من حيث توافقها مع القواعد الشرعية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد