بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

المصرف العربي الدولي يعدل حدود السحب والشراء ببطاقات الخصم المباشر خارج مصر

كشف المصرف العربي الدولي AIB عن حدود السحب والشراء ببطاقات الخصم المباشر خارج مصر بالدولار الأمريكي، واليورو، والجنيه الإسترليني.

وقال البنك إن حدود السحب والشراء بطاقات الخصم المباشر من الآن بالـ3 عملات هي كالتالي:

– حد الشراء الشهري المسموح به خارج مصر 90 ألفاً من عملة البطاقة.

– حد السحب الشهري المسموح به خارج مصر 10 آلاف من عملة البطاقة.

الخصائص الجديدة لبطاقات الخصم المباشر بالعملة الأجنبية من المصرف العربي الدولي:

يهدف المصرف العربي الدولي دائمًا إلى تقديم تجربة بنكية مميزة لعملائه، ولذلك يسعدنا أن نقدم مميزات جديدة لبطاقات الخصم المباشر بالعملة الأجنبية والتي توفر لك المزيد من سهولة التعامل والأمان والتحكم في النفقات. وسيتم تخصيص الحساب الجاري/التوفير (الأساسي) الخاص بك بالكامل لإدارة أموالك، بينما سيتم إنشاء حساب فرعي آخر مرتبط ببطاقة الخصم المباشر بالعملة الأجنبية ليكون الخيار الأمثل لإنفاقك اليومي، علما بأنه سيتم وقف التعامل بموجب بطاقة الخصم المباشر بالعملة الأجنبية على الحساب الجاري/التوفير (الأساسي) السابق إختياره من طرفكم وذلك لربط بطاقة الخصم المباشر على الحساب الفرعي الجديد.

كيف ستستفيد من تفعيل هذه الخدمة الجديدة؟

بفضل هذه الخدمة الجديدة، ستتوفر لك تجربة فريدة من نوعها في السهولة وتنظيم التعامل على حسابك، مما سيمنحك القدرة على التحكم الكامل في نفقاتك.

وفيما يلي المميزات التي ستحصل عليها من انشاء حساب فرعي مرتبط ببطاقات الخصم المباشر بالعملة الأجنبية:

– الأمان: استمتع بحماية لأرصدتك من الاحتيال حيث ستكون بطاقة الخصم المباشر بالعملة الأجنبية مرتبطة فقط بالأموال التي تقوم بتحويلها عند الحاجة للحساب الفرعي المرتبط بها.
– التحكم في النفقات: سيكون من الأسهل تتبع نفقاتك اليومية عندما يكون لديك حساب فرعي منفصل مخصص لبطاقة الخصم المباشر بالعملة الأجنبية. حيث يمكنك استخدام هذه البطاقة لإدارة نفقاتك اليومية، كما ستتمكن من تحويل الأموال من حسابك الجارى/ التوفير إلى الحساب الفرعي المرتبط بالبطاقة حسب الحاجة.
– سهولة التعامل: ستكون بطاقة الخصم المباشر بالعملة الأجنبية مخصصة لنفقاتك اليومية و ذلك لتوفير المزيد من راحة البال.

وفيما يلي عرض شامل للسمات الجديدة:
– الحساب الجاري / التوفير (الأساسي): مصمم لمنحكم عائدا علي الرصيد (إن وجد) مع الحصول على جميع الخدمات البنكية مثل سحب الأموال وإيداعها. مع ملاحظة عدم امكانية ربط هذا الحساب ببطاقة الخصم المباشر بالعملة الأجنبية.
– الحساب المرتبط ببطاقة الخصم المباشر (الفرعي): يخصص هذا الحساب فقط لبطاقة الخصم المباشر بالعملة الأجنبية لضمان مزيد من التحكم في نفقاتك ولمزيد من الأمان، حيث سيتم ربط بطاقة الخصم المباشر فقط بالأموال التي قمت بتحويلها إلى هذا الحساب عن طريق الحساب (الأساسي). (بدون أي مصاريف إضافية).

الحساب الجاري/ التوفير (الأساسي):

1. يقدم هذا الحساب عائدا على الأرصدة الخاصة بك (إن وجد).
2. يمكنك إجراء جميع الخدمات المصرفية مثل السحب والإيداع من خلال فروع المصرف العربي الدولي.
3. لا يسمح بربط بطاقة الخصم المباشر بالعملة الأجنبية بهذا الحساب .
الحساب المرتبط ببطاقة الخصم المباشر بالعملة الأجنبية (الفرعي):

1. يتم ربط هذا الحساب ببطاقة الخصم المباشر بالعملة الأجنبية.
2. يُسمح فقط بالتحويلات من/إلى هذا الحساب من الحساب الجاري /التوفير (الأساسي).
3. لا يُسمح بالإيداع/السحب من هذا الحساب من خلال فروع المصرف العربي الدولي، يسمح فقط بالتحويلات الداخلية.
4. لا يوجد عائد على هذا الحساب.

سيتم تغذية هذا الحساب الفرعي المرتبط ببطاقة الخصم المباشر بالعملة الأجنبية بمعرفتكم عن طريق:
– تطبيق AIB Mobile Banking: يمكنك التحويل من الحساب الجاري/ التوفير (الأساسي) إلى الحساب المرتبط ببطاقة الخصم المباشر بالعملة الأجنبية (الفرعي) عن طريق تطبيق الهاتف المحمول.
– خدمة الانترنت البنكي: يمكنك التحويل من الحساب الجاري/ التوفير (الأساسي) إلى الحساب المرتبط ببطاقة الخصم المباشر بالعملة الأجنبية (الفرعي).
– زيارة فرع من شبكة فروع المصرف: حيث يمكنك إيداع المبلغ في الحساب الجاري/ التوفير(الأساسي) الخاص بك ثم التحويل إلى الحساب المرتبط ببطاقة الخصم المباشر بالعملة الأجنبية (الفرعي). أو إذا كان لديك بالفعل أرصدة في الحساب الجاري/التوفير الخاص بك، قم بتحويل الأموال المطلوبة إلى الحساب الفرعي المرتبط ببطاقة الخصم المباشر من خلال موظف خدمة العملاء.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد