بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الزراعي المصري يبحث أوجه التعاون المشترك مع جامعة جنوب الوادي

في إطار جهود جامعة جنوب الوادي في تعزيز التعاون مع القطاع المصرفي وتعزيز خدمات الشمول المالي استقبل الدكتور احمد عكاوي رئيس الجامعة وفد البنك الزراعي المصري بقنا والذى يضم محمد أحمد فرغلي رئيس قطاع قنا للبنك الزراعي المصري، وعلى عبدالله ابو المجد مدير التجزئة المصرفية بقطاع قنا، و علاء الدين احمد سليمان مدير العلاقات العامة بقطاع قنا، وناقش رئيس الجامعة خلال اللقاء تعزيز فرص التعاون المشترك بين الجامعة والبنك الزراعي في دعم آليات الشمول المالي في مختلف المعاملات لمنسوبي الجامعة.
واستعرض رئيس الجامعة الجهود التي تقوم بها الجامعة في هذا المجال والمشروعات المستقبلية التي تقوم بها الجامعة للاستثمار الأمثل لكافة موارد الجامعة.
وقدم وفد البنك الزراعي التهنئة للدكتور احمد عكاوي بمناسبة توليه مهام منصب رئاسة جامعة جنوب الوادي، وأشاد الوفد بالجهد الملموس لرئيس الجامعة في تطوير كافة قطاعات الجامعة، وعرض وفد البنك سبل أوجه التعاون بين البنك وجامعة جنوب الوادي.
كما تفقد وفد البنك برفقة الدكتور احمد عكاوي رئيس الجامعة قاعة كبار الزوار، وقاعة مجلس جامعة جنوب الوادي، وقاعة المؤتمرات بعد أعمال التطوير، وفى ختام اللقاء وجّه رئيس الجامعة الشكر لوفد البنك وأكد حرص الجامعة على استمرار التعاون المشترك.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد