بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

النقل تتيح حجز تذاكر السفر بالقطارات من خلال وكلاء البيع التابعين لشركة «خالص» للدفع الالكتروني

في إطار سياسة التحديث والتطوير التى تقوم بها وزارة النقل متمثلة فى الهيئة القومية لسكك حديد مصر بمختلف قطاعاتها والإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب وتسهيلاً عليهم تعلن الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن إتاحة الحصول على تذاكر السفر على القطارات من خلال عدد من وكلاء البيع المنتشرين على مستوى الجمهورية.

حيث تم إضافة وكلاء البيع (خدماتى – طلقة – كاش كول – أوباى) التابعين لشركة خالص إحدى شركات مجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية والتى تعد من الشركات الرائدة فى مجال الدفع الإلكتروني وتضم أكثر من 20 وكيل بيع بعدد 500 ألف نقطة بيع منتشرين على مستوى الجمهورية ويتم اضافتهم لمنظومة الدفع الفورى الخاصة بحجز تذاكر السفر بالقطارات تباعاً، وجدير بالذكر أنه قد سبق للهيئة التعاقد مع شركة فورى والتى تمتلك عدد 320 ألف نقطة بيع على مستوى الجمهورية لبيع تذاكر السفر بالقطارات ليصبح بذلك إجمالى عدد نقاط البيع 820 ألف نقطة بيع على مستوى الجمهورية.

ويأتى ذلك بهدف زيادة منافذ البيع وتيسيراً علي المواطنين للحصول على التذكرة عن طريق وكلاء البيع التى تعمل على مدار الـ24 ساعة وأيضاً لمواجهة عدم الازدحام أمام الشبابيك بالمحطات حيث يتم الحصول علي التذكرة من أى منفذ بيع والتوجه بها الى محطة السفر بشكل مباشر واستقلال القطار.

وتؤكد الهيئة على إتاحة الحجز من خلال وكلاء البيع لكافة قطارات تحيا مصر على مستوى الشبكة وقطارات الدرجة الثالثة (التهوية الديناميكية – الثالثة المكيفة) بالوجهين القبلى والبحرى بالإضافة إلى عدد 4 قطارات VIP بالوجه البحرى أرقام 905 – 917 – 906 -916 بين القاهرة والإسكندرية.
هذا بالإضافة إلى إتاحة الحجز من خلال موقع الهيئة  https://obs.enr.gov.eg/o-city/obs/enr/railway/ar/home
وكذلك تطبيق الحجز الخاص بالهاتف المحمول اندوريد https://play.google.com/store/apps/details…
ايفون https://apps.apple.com/eg/app/enr/id1486815902.

كما تؤكد الهيئة على ضرورة وجود تذكرة مع الراكب قبل استقلاله القطار من كافة المحطات حتى لو كانت المحطة لا يوجد بها شباك لحجز التذاكر حتى لا يتعرض لدفع الأجرة والغرامة المقررة، وفى حالة رغبة الراكب فى رد التذكرة المسدد قيمتها من خلال منافذ فورى أو وكلاء البيع الأخرى يتم استرداد المبلغ المستحق للعميل نقداً من خلال شبابيك صرف التذاكر بالمحطات وفقاً لقواعد وتعليمات الهيئة، كما تناشد الهيئة جمهور الركاب الاحتفاظ بالتذكرة داخل القطار وحتى محطة الوصول تجنباً لدفع الغرامة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد