بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

يُسدد على 60 شهراً.. البنك العربي الأفريقي الدولي يتيح قرضاً عبر الهاتف لحاملي البطاقات الائتمانية

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن أحدث خدماته للعملاء حاملي بطاقاته الائتمانية.

حيث يتيح البنك للعميل إمكانية تحويل 90% من قيمة البطاقة الائتمانية على حسابه البنكي عبر الهاتف وتقسيطها لمدة تصل الى 60 شهراً.

تفاصيل خدمة القرض عبر الهاتف من البنك العربي الأفريقي الدولي:

– يتم تقديم القرض عبر الهاتف لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك العربي الأفريقي الدولي والذي يمكّن حاملي البطاقات من طلب مبلغ من الحد الائتماني الحالي لبطاقتهم الائتمانية لإضافته إلى حسابهم الجاري / التوفير باستخدام الحد المتاح على بطاقات الائتمان الخاصة بهم وسداد المبلغ على أقساط شهرية متساوية من خلال خطة تقسيط ميسرة وفقًا لهذه الشروط والأحكام.

– القرض عبر الهاتف عبارة عن معاملة/تحويل مبلغ من الرصيد المتاح بالبطاقة الائتمانية الخاصة بعملاء البنك بناء على طلب حامل البطاقة/العميل ويصرف بموجبها البنك العربي الأفريقي الدولي مبلغ ائتمان لنفس حامل البطاقة/العميل على حساب التوفير / الحساب الجاري الخاص به بالبنك العربي الأفريقي الدولي ويوافق حامل
البطاقة على سداد هذا المبلغ على أقساط شهرية متساوية وفقًا لخطة الأقساط الميسرة وأسعار الفائدة المتاحة.
– يتم تقديم هذه الخدمة من خلال مركز اتصال البنك العربي الأفريقي الدولي 19555 محليا أو 226733107 20 + من خارج مصر ولا يتم تقديمها في أي فرع من فروع البنك العربي الأفريقي الدولي، علما بانه سوف يتم ابلاغ العملاء برقم تعريفي مميز للمعاملة، مع اتاحة امكانية العميل استخدام الرقم التعريفي المميز لمتابعة حالة الطلب المقدم والاستعلام عنه.
– الخدمة متاحة للبطاقات الأساسية شرط طلب الخدمة من جانب صاحب الحساب.
– خدمه تقديم القرض عبر الهاتف متاحه بالجنيه المصري فقط.
– يمكن لحاملي البطاقات اختيار فترة السداد المناسبة (6 إلى 60 شهًرا) التي يقدمها البنك.
– يجب ألا يكون حامل البطاقة متأخراً في السداد وقت تقديم الطلب.
– الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن وضعه على خطة التقسيط من خلال القرض عبر الهاتف هو 1000 جنيه مصري.
– الحد الأقصى لنسبة القرض عبر الهاتف التي يمكن منحها هي 90٪ من حد الائتماني للبطاقة وبأي عدد من المعاملات.

– يقدم البنك سعر فائدة خاصاً لخطة التقسيط على الرصيد القائم. وفقا لتعريفة البطاقات الائتمانية المعلنة على موقع البنك www.aaib.com.
– للبنك الحق في تغيير سعر الفائدة لخطة التقسيط الميسر المرتبطة بالقرض عبر الهاتف في أي وقت وإخطار العميل بالقنوات المناسبة على سبيل المثال لا الحصر الرسائل النصية او البريد الإلكتروني او الموقع الرسمي الخاص بالبنك.
– يقوم البنك بتنفيذ الطلب في خلال أربعة أيام عمل من تاريخ طلب الخدمة من الاتصال وسيتم التواصل لتأكيد تنفيذ الطلب وتأكيد قيمة وموعد ومدة سداد الاقساط.
– يجب على حامل البطاقة دفع المبلغ الأساسي والفائدة على أقساط شهرية متساوية خلال فترة السداد المحددة.
– إذا رغب حامل البطاقة في تسوية المبلغ المستحق قبل نهاية فترة السداد المحددة، يتعين على حامل البطاقة سداد المبلغ الأساسي المستحق ورسوم السداد المبكر بنسبة 4 ٪ المحسوبة على الرصيد المستحق.
للمزيد اتصل على 19555 أو اضغط هنا

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد