بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مواعيد عمل ميد بنك في عام 2024 بجميع الفروع

تبدأ البنوك المصرية عام 2024 بمواعيد عمل محددة من قبل البنك المركزي المصري، ويحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، لتبدأ من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.

مواعيد عمل ميدبنك 2024 :

يعد ميدبنك واحدا من أكبر البنوك في مصر، وتبدأ فروعه في العمل من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع ميد بنك المنتشرة في جميع المحافظات .
يمتلك ميد بنك شبكة واسعة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية تغطي مختلف محافظات مصر، والتي تقدم خدمات مصرفية ضخمة.

خدمات ميد بنك 2024 :

كما يمتلك ميد بنك باقة متميزة من الخدمات المصرفية الإلكترونية تتمثل أهمها فى الانترنت البنكي، الموبايل البنكي، الخدمات الذاتية عبر الموقع الإلكتروني ويتيح البنك عبر تلك الخدمات إجراء العديد من المعاملات المالية أونلاين ودون الحاجة للذهاب للفروع وذلك من أي مكان على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع .

يعمل ميدبنك يعمل على تنفيذ خطة توسعية طموحة تستهدف الوصول إلى كافة عملائه الحاليين في كل مكان بمختلف أنحاء الجمهورية وجذب المزيد من العملاء الجدد، وذلك من خلال تنويع وتطوير ورقمنة خدمات ومنتجات البنك وإنشاء فروع جديدة، للوصول بشبكة فروع ميدبنك إلى نحو 40 فرعاً بنهاية عام 2025، مما يساهم في التوسع في تقديم خدمات ومنتجات التجزئة المصرفية اعتماداً على أحدث الأساليب الرقمية والتكنولوجية .

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد