بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مواعيد عمل مصرف أبوظبي الإسلامي-مصر في عام 2024 بجميع الفروع

تبدأ البنوك المصرية عام 2024 بمواعيد عمل محددة من قبل البنك المركزي، حيث يحدد المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق لتبدأ من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.

مواعيد عمل مصرف أبوظبي الإسلامي-مصر في 2024:

تبدأ فروع مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر العمل من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع مصرف أبوظبي الإسلامي المنتشرة بمعظم المحافظات.
ويمتلك مصرف أبوظبي الإسلامي شبكة واسعة من الفروع التي تغطي مختلف محافظات مصر، وتقدم خدمات مصرفية ضخمة للعملاء.

خدمات مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر 2024:

يمتلك مصرف أبو ظبي الإسلامي باقة متميزة من الخدمات المصرفية الإلكترونية تتمثل فى الانترنت البنكي، الموبايل البنكي، الخدمات الذاتية عبر الموقع الإلكتروني، المحفظة الرقمية، ويتيح البنك عبر تلك الخدمات إجراء العديد من المعاملات المالية أونلاين دون الحاجة للذهاب للفروع وذلك من أي مكان على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وفي إطار استراتيجية مصرف أبوظبي الإسلامي كمصرف شامل يركز على تقديم مجموعة واسعة ومبتكر ة من الحلول المالية الحديثة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملائه من الشركات والأفراد تم استحداث بنية تحتية متطورة وتجديد لشبكة الفروع الـ 70 المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية من خلال فريق عمل من ذوي الكفاءات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد