بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

دعمًا للنشاط التنموي والثقافي لأبناء الصعيد.. 

بنك قناة السويس يُشارك في ماراثون للجري بتنظيم «جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين» تحت شعار «الرياضة من أجل الثقافة»

انطلاقًا من دوره في المسئولية المُجتمعية، وتنوع مُساهماته في أوجه التنمية المُجتمعية المِختلفة، شارك بنك قناة السويس في ماراثون للجري، صباح اليوم الجمعة، والذي قامت بتنظيمه جمعية “أصدقاء أحمد بهاء الدين” بالنادي الرياضي بـ”نيو جيزة”، تحت شعار “الرياضة من أجل الثقافة”، حيث تم تخصيص عوائد تذاكر الماراثون لدعم نشاط الجمعية التنموي والثقافي لأبناء صعيد مصر.

شهد اليوم حضور لفيف من قيادات البنك والفروع، حيث شارك عدد من رؤساء القطاعات ومديري الفروع ومديري المناطق بالإضافة إلى مجموعة من الموظفين بالإدارات والفروع المُختلفة بالبنك.

وسادت أجواء حماسية استثنائية خلال اليوم، حيث يحرص بنك قناة السويس دائمًا على توطيد العلاقات والروابط الودية بين موظفيه ودعم التواصل الداخلي لتعزيز روح التعاون ونشر ثقافة الفريق الواحد، بالإضافة إلى حث العاملين على الاهتمام بصحتهم الجسدية وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

وتُعد مُشاركة بنك قناة السويس في المارثون هذا العام هي المُشاركة الثالثة على التوالي منذ 2021، ويأتي ذلك في ضوء جهود البنك ومُبادراته المتواصلة والمتنوعة لخدمة وتنمية المُجتمع على كافة الأصعدة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد