بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك الإسكندرية يتيح قسيمة شراء هدية تصل إلى 300 جنيه على التحويلات عبر تطبيق إنستاباي

أعلن بنك الإسكندرية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن أحدث عروضه للعملاء.

حيث يتيح البنك لعملائه فرصة الفوز بقسيمة شراء من “خير زمان” هدية بقيمة تصل إلى 300 جنيه، وذلك عند تنفيذ أول تحويل من خلال تطبيق إنستاباي من حسابك أو بطاقة ميزة من بنك الإسكندرية.

تفاصيل العرض:

– اكسب قسيمة شراء هدية بقيمة تصل إلى 300 جنيه من خير زمان عند تنفيذ أول تحويل بأي مبلغ بحسابك أو بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً لبنك الإسكندرية من على تطبيق إنستاباي.

– الحملة ساريه من 19 ديسمبر 2023 حتى 31 ديسمبر 2023.

– العملاء المستهدفون مؤهلون للحصول على قسيمة الشراء عند تنفيذ أول تحويل بأي مبلغ من خلال تطبيق إنستاباي بحساب أو بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً لبنك الإسكندرية كالتالي:

• جميع التحويلات بين الحسابات مقدماً الخاصة بنفس العميل لا تحتسب من ضمن أنواع المعاملات.

– يجوز للبنك في أي وقت ووفقاً لإرادته المنفردة اتخاذ الإجراءات اللازمة بتعديل و/او عدم منح قسيمة الشراء للعملاء في حالة الشك في صحة المعاملات المحددة مسبقاً والمنفذة او في حالة تكرار المعاملات بحد ذاتها بين الحسابات وبطاقات ميزة المدفوعة مقدماً على تطبيق إنستاباي.

– يجوز للبنك في أي وقت ووفقاً لإرادته المنفردة تعديل كل و/أو بعض هذه الشروط والأحكام و/أو استبدالها كلياً او جزئياً بشروط وأحكام أخري جديدة.

– يجوز للبنك في أي وقت وفقاً لإرادته المنفردة اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن عدم منح قسيمة الشراء او أي ميزة مرتبطة بها لأي سبب من الأسباب ووفقاً لسياسات البنك المتبعة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد