بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك الإسكندرية يتيح قسيمة شراء هدية بقيمة تصل إلى 300 جنيه من «خير زمان»

أعلن بنك الإسكندرية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن أحدث عروضه للعملاء.

حيث يتيح البنك لعملائه فرصة الفوز بقسيمة شراء من “خير زمان” هدية بقيمة تصل إلى 300 جنيه، وذلك عند تسديد 5 فواتير بأي مبلغ من حساباتهم أو بطاقة ميزة بنك الإسكندرية من خلال تطبيق إنستاباي حتى آخر ديسمبر 2023.

تفاصيل العرض:

– اكسب قسمية شراء هدية بقيمة تصل إلى 300 جنيه من خير زمان على دفع فواتيرك بحسابك أو بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً لبنك الإسكندرية من على تطبيق إنستاباي.

– الحملة ساريه حتى 31 ديسمبر 2023.

– فقط العملاء المستهدفون في الحملة مؤهلون للحصول على قسمية الشراء وفقاً للشريحة المستهدفة.

– العملاء المستهدفون مؤهلون للحصول على قسمية الشراء عند قيامهم بدفع 5 فواتير على تطبيق إنستاباي كالتالي:
• التحويلات بحد أدنى 200 جنيه لكل معاملة.

– يجوز للبنك في أي وقت ووفقاً لإرادته المنفردة اتخاذ الإجراءات اللازمة بتعديل و/او عدم اضافة قسمية الشراء للعملاء في حالة الشك في صحة المعاملات المحددة مسبقاً والمنفذة او في حالة تكرار المعاملات بحد ذاتها بين الحسابات على الموبايل والإنترنت البنكي ببنك الإسكندرية.

– يجوز للبنك في أي وقت ووفقاً لإرادته المنفردة تعديل كل و/أو بعض هذه الشروط والأحكام و/أو استبدالها كلياً او جزئياً بشروط وأحكام أخري جديدة.

– يجوز للبنك في أي وقت وفقاً لإرادته المنفردة أتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن إلغاء أو تعديل قسمية الشراء أو أي ميزة مرتبطة بها لأى سبب من الأسباب ووفقاً لسياسات البنك المتبعة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد