بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بعد مد فترة إعفاء تعاملاته من الرسوم.. خطوات ربط كل حساباتك البنكية في تطبيق إنستاباي

قرر مجلس إدارة البنك المركزي المصري إعفاء العملاء من كافة المصروفات والعمولات الخاصة بخدمات التحويلات البنكية للأفراد التي تتم من خلال القنوات الإلكترونية (الإنترنت والموبيل البنكي) بالجنيه المصري خلال عام 2024.

كذلك الإعفاء من كافة المصروفات والعمولات الخاصة بخدمات التحويلات لعملاء المنظومة الوطنية للمدفوعات اللحظية، وذلك في إطار رؤية مصر 2030 لدعم التحول الرقمي.

ويعتبر تطبيق إنستاباي أول تطبيق مرخص من البنك المركزي المصري لتقديم خدمة الدفع عبر شبكة المدفوعات اللحظية، لإتاحة عمليات التحويل بين البنوك لحظيا على مدار 24 ساعة، بما يضمن الالتزام الكامل بكافة الضوابط الرقابية والمتطلبات الفنية المتصلة بأمن المعلومات وخصوصية المعلومات وحماية حقوق العملاء

ويتيح تطبيق انستاباي للمستخدم ربط جميع حساباته البنكية في تطبيق واحد، طالما مسجّلة بنفس رقم الهاتف المحمول. ويوفّر ذلك للمستخدم عدّة مزايا، أبرزها تسهيل إدارة حساباته البنكية بسهولة، مثل معرفة أرصدة الحسابات البنكية، وكشوفات الحسابات التي تتضمن جميع معاملات السحب والإيداع، بالإضافة إلى إمكانية تحويل الأموال بين الحسابات البنكية وبعضها، ومن الحسابات البنكية إلى المحافظ الرقمية، وبطاقات ميزة مسبقة الدفع، والتبرع للمؤسسات الخيرية، ودفع الفواتير، واستقبال الأموال لحظياً.

ويعمل تطبيق إنستاباي من خلال شبكة المدفوعات اللحظية والتي تضم عددا من البنوك العاملة في مصر لإتمام تنفيذ المعاملات وذلك بناءاً علي تعليمات العميل وبعد التصديق عليها المعاملات. وتجدر الإشارة إلى أن كافة عمليات الربط والتكامل مع البنوك الأعضاء والتي تتيح تنفيذ المعاملات باستخدام التطبيق تتم وفقا للمحددات الفنية والرقابية اللازمة من البنك المركزي

خطوات إضافة حسابات بنكية متعددة لتطبيق InstaPay:

– قم بتحميل التطبيق تحويلات لحظية على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع حول من وإلى أي شخص من خلال الحسابات البنكية، المحافظ الإلكترونية وبطاقات ميزة. التحويل من الحسابات البنكية وكروت / بطاقات ميزة مسبقة الدفع التحويل لأي شخص لديه حسابات بنكية، محافظ الكترونية وكروت آمن للغاية تحويل سهل ومريح من هاتفك المحمول. سهل الاستخدام اربط جميع حساباتك في تطبيق واحد.

– يتطلب استكمال عملية تسجيل الحساب البنكي إدخال رقم بطاقة الخصم المباشر ورقمها السري للتصديق على عملية إضافة الحساب البنكي، اما في حالة ربط بطاقة ميزة مسبقة الدفع فيجب إدخال رقم بطاقة ميزة مسبقة الدفع بالإضافة إلي رقمها السري.

– لا يوجد حد معين لعدد حساباتك التي يمكنك ربطها. ومع ذلك، يجب أن تكون جميع الحسابات التي تريد تسجيلها بالتطبيق مسجله لدى البنك بنفس رقم الهاتف المحمول.

– يمكنك إرسال الأموال من أي حساب مسجل، سيُطلب منك تحديد الحساب الذي تريد استخدامه لإرسال الأموال قبل تنفيذ التحويل.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد