بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بطاقات ماستركارد بنك IDB تتيح كاش باك يصل إلى 10% على الحجوزات الفندقية من Booking

أعلن بنك التنمية الصناعية IDB، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، عن أحدث عروضه للعملاء، إذ يتيح البنك لعملائه إمكانية الحصول على كاش باك يصل إلى 10% على الحجوزات الفندقية من “Booking.com”، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات ماستركارد بنك التنمية الصناعية.

وأشار البنك إلي إمكانية الاستفادة بالحجز في أكثر من 200 بلد ومنطقة.

مزايا بطاقات ماستركارد من بنك التنمية الصناعية:

• يتم إصدارها للعملاء سواء بضمان أوعيتهم الادخارية أو بضمان شخصي، وفقاً للبرامج المميزة التي يقدمها البنك.
• تستخدم في عمليات السحب النقدي والمشتريات محلياً ودولياً.
• تستخدم البطاقة في سداد المدفوعات لدى كافة الجهات الحكومية وفقا لتعليمات وزارة المالية (المرور – السجل المدني – الشهر العقاري – الضرائب – التأمينات. إلخ) البطاقة تعمل بأحدث تكنولوجيا لبطاقات الدفع (تكنولوجيا البطاقات اللاتلامسية).
• يمكن أن تستخدم البطاقة في عمليات الشراء عبر الإنترنت من خلال خاصيه Secure Code والتي توفر أعلى معايير الأمان في إتمام المعاملات، حيث يتم إرسال رسالة نصيه على تليفون العميل المسجل من طرف البنك مع كل معاملة، وتتضمن هذه الرسالة رقما سريا OTP، يقوم العميل بإدخاله على الموقع لإتمام عملية الشراء.
• اشتراك مجاني في برنامج مكافآت بنك IDB الذي من خلاله يقوم العملاء باكتساب نقاط عند قيامهم بمعاملات شراء بالبطاقة، ليتم بعد ذلك استخدام هذه النقاط في الشراء من خلال المنافذ التجارية محليا ودوليا.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد