نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

منصة QNB bebasata تتواجد في جامعة القاهرة لعرض خدماتها للعملاء

استمراراً لدورها الريادي في تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة، أعلنت منصة QNB bebasata التابعة لبنك QNB الأهلي عن تواجدها في جامعة القاهرة من اليوم الأحد 10 ديسمبر وحتى الخميس 14 ديسمبر 2023 وذلك لعرض خدماتها ومنتجاتها للعملاء.

يأتي ذلك في إطار حرص QNB bebasata على خدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم وتزويدهم بكافة الخدمات المصرفية التي يرغبون بها.

وتقدم «QNB bebasata» عدداً من الخدمات والمنتجات المصرفية التي تؤهل العميل للقيام بتجربة مصرفية رقمية متكاملة فريدة مجاناً ودون أدنى رسوم تذكر، بالإضافة إلى إمكانية فتح حسابات توفير وودائع لأجل وشهادات ادخار بأعلى العوائد في السوق المصرية.

وتعد “QNB bebasata” أول تجربة بنكية رقمية كاملة الخدمات في مصر والتي تأتي ضمن إستراتيجية بنك QNB الأهلي في دعم ملف الشمول المالي والتحول الرقمي تزامنا مع جهود الدولة والبنك المركزي المصري للتحول إلى مجتمع أقل اعتمادًا على النقد من خلال الاعتماد على أحدث الابتكارات في صناعة المدفوعات والخدمات الرقمية.

وتقدم QNB bebasata جميع الخدمات المصرفية عبر مجموعة من القنوات الرقمية المخصصة لعملائها، والتي تم تصميمها خصيصاً لتتماشى مع أحدث التقنيات، وتتميز بسهولة فائقة في الاستخدام، وتضم خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول ومركز حلول العملاء 16607 والموقع الإلكتروني bebasata.qnbalahli.com.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بعد توقيع عقود مشروع رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.