نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تفاصيل تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك البركة

يقدم بنك البركة تمويلاً قصيراً ومتوسطاً وطويل الأجل للشركات الصغيرة والمتوسطة المنتظمة العاملة في المجال الصناعي والطبي والطاقة الجديدة بالإضافة إلى نشاط المقاولات والشركات العاملة في النشاط الزراعي والإنتاج والتصنيع الزراعي بما يشمل محطات التصدير وتعبئة السلع الزراعية والثلاجات وغيرها من الأنشطة التجارية، على أن يبلغ حجم أعمالها أو الإيرادات السنوية من 1 مليون جنية وحتي 200 مليون جنيه طبقاً لمبادرة البنك المركزي المصري.

ويقوم البنك بتطبيق مبادرة البنك المركزي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بسعر عائد 5% و 8%، وأسعار عائد مميزة لباقي الأنشطة التي لا تنطبق عليها مبادرة المركزي.

وتستعرض بوابة (بنوك 24) في التقرير التالي التفاصيل الكاملة لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك البركة.

أولاً – تفاصيل تمويل المشروعات الصغيرة:

• الشركات حديثة التأسيس:

شروط التمويل: أن يكون رأس المال المدفوع أكثر من 50 ألف جنيه إلى 5 ملايين جنيه للمنشآت الصناعية ومن 50 ألف جنيه الى 3 ملايين جنيه لغير الصناعية.

• الشركات القائمة:

شروط التمويل: يقوم البنك بتمويل الشركات الصغيرة وذلك لكافة المنشآت الفردية وشركات الأشخاص وشركات الأموال في كافة الأنشطة الصناعية والتجارية والخدمية والتي تكون مبيعاتها من 1 مليون جنيه وحتى أقل من 50 مليون جنيه وطبقاً لاحتياجات كل عميل.

ثانياً – تفاصيل تمويل المشروعات المتوسطة:

• الشركات حديثة التأسيس:

شروط التمويل: أن يكون رأس المال المدفوع أكثر من 5 ملايين جنيه الى 15 مليون جنيه للمنشآت الصناعية.

• الشركات القائمة:

شروط التمويل: يقوم البنك بتمويل الشركات المتوسطة وذلك لكافة المنشآت الفردية وشركات الأشخاص وشركات الأموال في كافة الأنشطة الصناعية والتجارية والخدمية والتي تكون مبيعاتها أعلى من 50 مليون جنيه وحتى اقل من 200 مليون جنيه وطبقا لاحتياجات كل عميل.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بعد توقيع عقود مشروع رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.