نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك IDB يعلن تجهيز فروعه لاستقبال ذوي الهمم

أعلن بنك التنمية الصناعية IDB عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن جاهزية فروعه لاستقبال العملاء من ذوي الهمم بمبادرة الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري، احتفالاً باليوم العالمي لذوي الهمم، وذلك خلال الفترة من يوم 1 إلى 15 ديسمبر 2023.

ويتيح البنك باقة متميزة من الخدمات والمنتجات المصرفية لذوي الهمم، بالإضافة إلى مزايا بنكية متعددة.

وتقدم البنوك العاملة في القطاع المصري المصري مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية مجاناً، احتفالاً باليوم العالمي لذوي الهمم ضمن فعاليات الشمول المالي، برعاية البنك المركزي المصري.

وتشمل الخدمات المقدمة للعملاء، إمكانية فتح حسابات مصرفية مجاناً بصورة الرقم القومي فقط، وبدون احتساب أي مصاريف إدارية أو حد أدني لفتح الحساب، وتستمر فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم حتي منتصف الشهر الحالي، وذلك طبقا لمبادرة البنك المركزي.

وكان البنك المركزي المصري قد حدد 6 فعاليات للشمول المالي بهدف نشر الثقافة المصرفية وجذب غير المتعاملين مع الجهاز المصرفي، وتتضمن هذه الفعاليات: اليوم العربي للشمول المالي في أبريل، واليوم العالمي للمرأة في مارس، واليوم العالمي للشباب في أغسطس، واحتفالية عيد الفلاح في سبتمبر، واليوم العالمي للادخار في أكتوبر، واليوم العالمي لذوي الهمم في ديسمبر.

واقترح البنك المركزي عدداً من الأنشطة على البنوك للقيام بها خلال فعاليات الشمول المالي، وتتمثل في السماح للبنوك بالتواجد خارج فروعها خلال الفترة المذكورة وعرض المنتجات المصرفية الملائمة، على أن يتم إحاطة قطاع الشئون المصرفية بالبنك المركزي بأماكن التواجد.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بعد توقيع عقود مشروع رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.