بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

وظائف خالية في بنك HSBC مصر.. تفاصيل وشروط التقديم

أعلن بنك HSBC مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، عن حاجته إلى شغل وظيفتين خاليتين لديه، هما، وظيفة UK Financial Support Manager (Telephony) – GSC، ووظيفة UKCC Agent GSC’s.

وتعرض بوابة (بنوك 24) في السطور التالية تفاصيل وشروط وظائف بنك HSBC مصر الخالية.

أولاً – وظيفة UK Financial Support Manager (Telephony) – GSC:

الغرض من الوظيفة:

– لتوفير خدمات GPS عالية الجودة للمعالجة بشكل مستمر لتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء ضمن اتفاقيات مستوى الخدمة المحددة (SLA).
– يتمثل دور مديري الدعم المالي في مساعدة عملاء الخدمات المصرفية التجارية الذين قد يواجهون صعوبات مالية.
– هذا الدور هو دور هاتفي يعمل على خط هاتف داخلي وخارجي.

المهام:

– إنه دور هاتفي يتعامل مع مستوى عالٍ من المكالمات عبر الهاتف مع العملاء.
– التعامل مع العملاء / أصحاب المصلحة / الزملاء.
– العمل في بيئة ديناميكية / بمسؤولية.
– فهم السوق الخارجي / التركيز على العملاء.
– إدارة المعلومات التجارية.
– هذا الدور هو دور هاتفي وكمتواصل واثق في المكالمات الهاتفية الداخلية والخارجية، سيحتاج صاحب الدور إلى استخدام مهاراته لمساعدة العملاء الذين قد يواجهون صعوبات مالية. سيحتاج صاحب الدور إلى أن يكون مستمعًا جيدًا ولديه فهم قوي للقضايا التي يمكن أن تواجهها الشركات في حياتهم اليومية وخاصة أثناء الانكماش الاقتصادي.
– من خلال التفاعل مع العميل وتراكب بيانات البنك، سيحتاج صاحب الدور إلى تطوير فهم عميق لأعمال العميل والقضايا التي يواجهها.
– يطبق المعرفة المكتسبة لتقديم المشورة والمساعدة للعملاء عند تحديد الحلول المناسبة الموجهة نحو العملاء للمساعدة في حل الصعوبات المالية للعميل بناءً على وضع العميل ومعلوماته المالية.
– سيقوم صاحب الدور بتقييم واستخدام مجموعة متنوعة من حلول التحمل المناسبة وإعادة هيكلة الديون لمساعدة عملائنا في حل صعوباتهم المالية.
– سيساعد صاحب الدور العملاء الذين قد يواجهون صعوبات مالية في الإقراض المدعوم من الحكومة لـ COVID-19 مثل قروض الارتداد وإدارة المتطلبات المحددة لهذا المخطط. سيقومون أيضًا بمساعدة العملاء الذين قد يواجهون صعوبات مالية فيما يتعلق بالقروض المصرفية للشركات الصغيرة ومنتجات الإقراض الحكومية الأخرى.
– كما هو مطلوب، المساعدة في تنفيذ نقاط التدقيق الداخلي والخارجي في الوقت المناسب جنبًا إلى جنب مع أي مشكلات تثيرها الجهات التنظيمية الخارجية: إكمال التدريب الفني الذي يعزز معرفة النظام وكفاءته، والحضور المنتظم لجلسات التعلم واجتماعات الفريق.
– تقديم التوجيه والدعم لزملاء CMB لتبادل المعرفة والخبرة مع الموظفين داخل وخارج الفريق المباشر، وتعزيز الثقافة الجماعية لنشر الخبرة وأفضل الممارسات. ضمان التطبيق المتسق لسياسة المجموعة والالتزام بالمعايير التنظيمية والمالية والقانونية لتقليل مخاطر الأعمال والسمعة.
– سيعامل صاحب الدور العملاء، في جميع الأوقات، بإنصاف واحترام على المستوى الشخصي وكمنظمة ويدعم أجندة مخاطر الجرائم المالية.

المتطلبات:

– أكثر من سنتين من الخبرة في المبيعات عبر الهاتف / خدمة العملاء في مركز الاتصال. يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية.
– مستوى عالٍ من المهارات الشخصية والتحفيز الذاتي والموقف الإيجابي ولوضع عملائنا في قلب كل ما نقوم به، ومعرفة المنتج بالمنتجات التجارية غير المعقدة والمعقدة مثل القروض المصرفية للشركات الصغيرة ومنتجات برنامج الإقراض الحكومي بما في ذلك Bounce القروض الخلفية وخطط الإقراض الأخرى المدعومة من الحكومة، تؤثر على المهارات والقدرة على بناء علاقات عمل إيجابية مع عملائنا وزملائنا وأصحاب المصلحة.
– القدرة على جمع وتحليل وتفسير المعلومات المالية الشاملة بما في ذلك توقعات التدفق النقدي وحسابات الأرباح والخسائر وإدارة الميزانية العمومية و/أو متطلبات العملاء من أجل توفير حلول مجدية ومستدامة تجاريًا ومعرفة واسعة بتعقيد عملاء CMB بما في ذلك الاختلافات بين التجار الفرديين والشراكات والشركات المحدودة والضامنين والالتزامات التنظيمية المختلفة عند إقراض هذه الشركات، على سبيل المثال. CCA وCONC، القدرة على اتخاذ قرارات العمل بسلطة، حتى في أوقات الغموض، مع الأخذ في الاعتبار المخاطر والآثار المحتملة على المدى الطويل، والقدرة على حل المشكلات العملية، وطرح الأسئلة، وجمع المعلومات لتوفير حلول تتمحور حول العملاء مع تحمل المسؤولية والمسؤولية عن القرارات صنع.
– معرفة سليمة بالسياسات والإجراءات والأنظمة داخل منطقة العمل الخاصة – بما في ذلك القائمة الرئيسية للمتصفح ورؤية العميل وعارض المستندات وExcel وWord وOutlook.
– المهارة في استخدام أنظمة متعددة لاستكشاف احتياجات العميل والمتطلبات المخصصة والقدرة على فحص وتصحيح المشكلات التي لا تظهر على الفور في الأنظمة أو العمليات الحالية، كن شغوفًا واهتم بتقديم خدمة لا مثيل لها للعملاء.
– مهارات التخطيط والتنظيم من أجل إدارة القضايا أو الأحداث غير المتوقعة وكذلك المتوقعة، بحيث لا يزال من الممكن تحقيق النجاح، مع أخذ الملكية والمساءلة عن الاحتراف الشخصي ومن خلال ذلك ضمان أن CMB هو عمل حيث يمكن لجميع موظفينا الاستمتاع بمهن مجزية مليئة بالتحديات والوصول إلى إمكاناتهم الكاملة وتحقيق طموحهم، وبناء فهم قوي لأعمال العميل وصناعته لتعزيز الأفكار وإثراء محادثات العملاء وتقديم نتائج عادلة للعملاء، وفهم حلول التحمل وإعادة هيكلة الديون وتأثيرها على أعمالنا. العملاء مرغوب فيه.

المهارات الإضافية التي سيكون من الجيد امتلاكها:

– معرفة مايكروسوفت أوفيس.
– MI وإعداد التقارير / إدارة الوقت الحقيقي.
– الخبرة والكفاءة في التعامل مع التقنيات المستندة إلى الويب.
– الخبرة السابقة في العمل في بيئة مصرفية أو مالية.
– يتطلب المنصب معرفة تقنية حيث تعتبر تجربة GLCM الرقمية أحد الأصول.

لمزيد من التفاصيل والتقديم على الوظيفة اضغط هنا

ثانياً – وظيفة UKCC Agent GSC’s:

المسئوليات الرئيسية للوظيفة:

التأثير على الأعمال:

– الرد على (أو إجراء) المكالمات الهاتفية من عملاء HSBC بطريقة مهذبة وودودة، وغرس ثقة العملاء وحل مشكلاتهم عند الاتصال الأول حيثما أمكن ذلك.
– يسلم ما وعد به بما يتماشى مع توقعات العملاء
– يقدم منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة بناءً على تحليل احتياجات العملاء ويضمن فهم العملاء لتلك المنتجات.

العملاء / أصحاب المصلحة:

– يوفر خدمة عملاء ممتازة لمكالمات العملاء الواردة الأساسية من خلال مواكبة التدريب والاتصالات الداخلية
– توليد ولاء العملاء من خلال المعرفة القوية بالمنتجات والخدمات الرئيسية
– يمتلك المشكلات ويحلها ويفهم كيف ومتى يتم تصعيدها

القيادة والعمل الجماعي:

– يعمل كنموذج يحتذى به لقيم مجموعتنا وسلوكياتها (منفتحة ومتصلة ويمكن الاعتماد عليها)، وتدعم الزملاء والعملاء لتقديم خدمة عملاء متميزة من خلال هذه القيم.
– قيم التنوع بين الفريق.

الفعالية التشغيلية والتحكم:

– المعرفة بامتثال المجموعة والمخاطر التشغيلية وSOX (متطلبات Sarbanes-Oxley) لمراكز RBWM.
– يحافظ على معايير الرقابة الداخلية لدى HSBC.
– الوعي بجميع عناصر المخاطر التشغيلية المرتبطة بالدور في الامتثال لـ SOX لمراكز الاتصال.

متطلبات الوظيفة:

– يجب أن يكون خريجا جامعيا في أي تخصص
– يجب أن يكون من سكان القاهرة
– يجب أن تتقن اللغة (اللغات) التي تتطلبها العملية
– مفتوح للعمل بجداول التحول المرنة
– يجب أن يكون مرنًا ومتمحورًا حول العملاء ولديه القدرة على النجاح في بيئة جماعية تسعى إلى الحصول على تعليقات ومنفتحة على التطوير
– يفخر بتقديم ما وعد به بما يتماشى مع توقعات العملاء والخدمة
– يرغب في القيام بعمل جيد، ويشعر بالقلق بشأن إنجاز العمل بشكل صحيح للعميل والتحقق من أن كل شيء على ما يرام
– مطلوب القدرة على العمل في بيئة كبيرة الحجم وسريعة الخطى
– إتقان أجهزة الكمبيوتر الشخصية وحزم البرامج الأساسية والتطبيقات المتخصصة
– مهارات تواصل ممتازة وهو مهذب وودود في جميع الأوقات
– يظهر الصبر والتعاطف.

لمزيد من التفاصيل والتقديم على الوظيفة اضغط هنا

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد