بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مزايا وطريقة الاشتراك في خدمة إرسال كشف حساب بطاقة ائتمان البنك الأهلي المصري عبر البريد الإلكتروني

حرصاً من البنك الأهلي المصري على توفير سبل الراحة للعملاء حاملي بطاقاته الائتمانية، يتيح البنك لهم خدمة إرسال كشف حساب البطاقة الائتمانية الشهري من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالعميل.

وقد قام البنك الأهلي بإتاحة الاشتراك في الخدمة من خلال موقع الإلكتروني للبنك.

وفي التقرير التالي تعرض بوابة (بنوك 24) مزايا وطريقة الاشتراك في خدمة إرسال كشف حساب بطاقة ائتمان البنك الأهلي المصري عبر البريد الإلكتروني.

أولاً – مزايا الخدمة:

التسعير:

– الخدمة متاحة مجاناً دون مصاريف وفي حالة الرغبة في استمرار طباعة كشف الحساب الورقي لبطاقة الائتمان يعتبر هذا موافقة منك على أي مصاريف يتم تحميلها مستقبلاً.

المرونة:

– الاطلاع على كشف حساب البطاقة الائتمانية على الهاتف المحمول أو الحاسب الشخصي في أي وقت دون الحاجة لانتظار كشف الحساب الورقي والاحتفاظ به.

الأمان:

– يتم إرسال كشف الحساب في صورة مشفرة، حيث يتم طلب إدخال الرقم السري المكون من 10 رموز.
– يتم ارفاق خطاب ترحيب خاص بالخدمة مع كشف الحساب يوضح تكوين الرقم السري، وبعض التعليمات الخاصة بالخدمة لضمان سلامة واستمرارية استقبال كشف الحساب عبر البريد الإلكتروني.

ثانياً خطوات الاشتراك في الخدمة:

– يتم ادخال الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول المسجل عليه البطاقة الائتمانية لدي البنك والضغط على زر تنفيذ.

– يتم استقبال رمز الأمان OTP على رقم الهاتف المحمول المسجل لدى البنك.

– يتم كتابة الرمز في خانة “ادخل رمز التحقق” والضغط على زر تنفيذ.

– يتم تسجيل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بكم المراد استقبال كشف حساب البطاقة الائتمانية عليه وتأكيد إدخاله مرة اخري والضغط على زر التحقق من البريد.

– يتم استقبال بريد الكترونى يحتوي على رمز الأمان OTP مع التأكد من استقبال البريد الالكتروني في العناصر المهملة (Junk Folder).

– يتم كتابة رمز الأمان OTP في الخانة المخصصة لذلك والضغط على زر تأكيد رمز التحقق.

– في حالة الرغبة في استمرار طباعة كشف الحساب الورقي يتم اختيار “نعم” في الحقل الخاص بطباعة كشف حساب ورقي.

– يتم الاطلاع على شروط واحكام الخدمة وفي حال قبولكم الشروط والاحكام يتم الضغط على أوافق على الاشتراك في الخدمة ثم ادخال الرموز والأرقام الظاهرة بالصورة بالحقل المخصص لذلك ثم الضغط على تنفيذ لإتمام تسجيل الطلب.

– يتم اظهار رقم طلب الاشتراك في الخدمة والذي يمكنك استخدامه كمرجع للطلب، كما يتم ارسال بريد الكتروني لتأكيد تسجيل طلب الاشتراك في الخدمة. هذا وسيتم تنفيذ طلبك خلال 24 ساعة علما بأنه سيتم تعديل البريد الالكتروني علي كافة الخدمات المقدمة لكم من جانب البنك.

– كما يمكن الاطلاع على شروط وأحكام الخدمة من خلال “هذا الرابط

للاشتراك في الخدمة اضغط هنا

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد