بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك فيصل الإسلامي المصري يكرّم الفائزين في الموسم الثاني من مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم

شهد بنك فيصل الإسلامي المصري، مطلع هذا الأسبوع، احتفالية تكريم الفائزين في الموسم الثاني من مسابقة البنك لحفظ وتجويد القرآن الكريم تحت الرعاية الكريمة للأزهر الشريف، وذلك بحضور كل من: فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، رأفت مقبل حسين، مساعد الرئيس التنفيذي لبنك فيصل الإسلامي المصري، فضيلة الأستاذ الدكتور حسن الصغير – أمين عام هيئة كبار العلماء، فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني – رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، فضيلة الدكتور هاني عودة – مدير عام الجامع الأزهر، ولفيف من قيادات وعلماء الأزهر الشريف وأعضاء هيئة كبار العلماء ومسئولي البنك.

وتم خلال الاحتفالية تكريم الفائزين في المسابقة وعددهم (35) فائزاً موزعين على مستويات المسابقة الأربعة، وذلك بعد اختبار 5684 متسابقاً على مدار ثمانية عشر يوماً تم توزيعهم على 165 لجنة، حيث تشكلت لجان الاختبار من بعض أعضاء لجنة مراجعة المصحف الشريف، إلى جانب عدد من باحثي الجامع الأزهر.

وقد تجاوز إجمالي مبلغ الجوائز مليوناً وثلاثمائة ألف جنيه مصري؛ مقدمة من بنك فيصل الإسلامي المصري.

وتهدف المسابقة – التي أقامها البنك من خلال صندوق الزكاة – إلى خدمة كتاب الله عز وجل من خلال إيجاد روح التنافس لدى الأجيال الشابة في مجال حفظ القرآن الكريم، والتشجيع على بذل المزيد من الجهد والوقت للحفظ والتلاوة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد