بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك المشرق يتيح فتح حساب بدون مصاريف وبطاقة خصم مجانًا من الأحد المقبل

أعلن بنك المشرق – مصر عن مشاركته في مبادرة البنك المركزي للشمول المالي، وذلك بتقديم باقة من الخدمات والمزايا المصرفية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم.

ويتيح المشرق فرصة فتح حساب مصرفي مجاناً بدون مصاريف فتح الحساب أو حد أدنى للرصيد، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة الخصم المباشر مجاناً، وذلك ابتداءً من يوم 1 ديسمبر 2023 حتى يوم 15 ديسمبر 2023.

وتبدأ البنوك المصرية، يوم الأحد المقبل، ولمدة 15 يوماً، فتح حسابات مجاناً للعملاء احتفالاً باليوم العالمي لذوي الهمم، وذلك ضمن فعاليات الشمول المالي التي يرعاها البنك المركزي المصري.

وتشارك البنوك المصرية في الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم بإتاحة حزمة مجانية من الخدمات البنكية، والتي تشمل فتح حسابات بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحساب، وإصدار بطاقات الخصم المباشر والمدفوعة مقدماً والمحافظ الإلكترونية والاشتراك في خدمات الانترنت والموبايل البنكي مجانًا، بالإضافة إلى تقديم ورعاية أنشطة التثقيف المالي لجميع الفئات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد