بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك التعمير والإسكان يحقق طفرة كبيرة في مجال التحول الرقمي خلال التسعة أشهر الأولى من 2023

حقق بنك التعمير والإسكان طفرة كبيرة في مجال التحول الرقمي خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2023.

وقال حسن غانم، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، إن البنك تبني استراتيجية توسعية طموحة في مجال التحول الرقمي، من خلال تطبيق كل ما يستجد في مجال التكنولوجيا المالية، مع تطوير وتحديث البنية التكنولوجية وتزويدها بأحدث الأنظمة الرقمية من خلال استثمارات متنامية بما يفي بالتحول الرقمي السريع والمتلاحق.

وأشار غانم إلى أن تلك الجهود أثمرت عن زيادة نسبة أعداد المشتركين في تطبيق الإنترنت والموبايل البنكي بنسبة نمو 79% خلال التسعة أشهر المنتهية من عام 2023 مقارنة بنفس الفترة خلال عام 2022.

كما كشف غانم أن نسبة عدد مستخدمي تطبيق الانترنت والموبايل البنكي زادت بنسبة نمو 115%، بإقفال الربع الثالث من 2023 مقارنة بإقفال عام 2022.

وتمكن بنك التعمير والإسكان من مواصلة سلسلة نجاحاته وتحقيق مؤشرات قوية ونمو استثنائي في نتائج أعماله خلال الفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2023، حيث أظهرت نتائج الأعمال المستقلة نمو صافي الأرباح لتسجل 4.4 مليار جنيه بعد ضرائب الدخل مقابل1.753 مليار جنيه خلال فترة المقارنة، بزيادة قدرها 2.666 مليار جنيه وبنسبة نمو تصل إلى 152% خلال التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2023.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد