بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الزراعي المصري يواصل مسيرة مبادرة «إيد بإيد.. لمستقبل الوطن» لدعم الأسر الأكثر احتياجاً بمحافظة أسوان

تواصلت مسيرة المبادرة الوطنية (إيد بإيد.. لمستقبل الوطن ) التي أطلقها البنك الزراعي المصري بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجا في كافة محافظات الجمهورية، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بضرورة تضافر كافة الجهود لتحسين جودة حياة المواطنين لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للأسر الأولي بالرعاية لتحسين مستوى معيشتهم لمواجهة متطلبات المعيشة.

وأستقبل علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لبحث سبل التعاون في تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجاً في قرى ومراكز أسوان .

وخلال اللقاء قام رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري بتسليم محافظ أسوان نماذج من قسائم شراء السلع الغذائية التي سيتم توزيعها لصالح الآلاف من الأسر الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية بقرى ومراكز المحافظة ، بالتنسيق بين البنك الزراعي المصري والأجهزة التنفيذية بالمحافظة ووزارة التضامن الاجتماعي ونواب الشعب بمحافظة أسوان، وذلك بحضور سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك ، وعدد من قيادات ومسئولي البنك.

من جانبه ثمن اللواء أشرف عطية الدور الوطني للبنك الزراعي المصري من أجل مساندة جهود الدولة من خلال تنفيذ الأفكار والرؤى المبتكرة التي لدى إدارة البنك الزراعي لتنفيذ العديد من المبادرات الرائدة لتطوير قرى الريف أو زيادة دخل الأسر الأكثر احتياجاً بتنفيذ مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وأكد على أن التعاون مع البنك الزراعي أثمر الكثير من المبادرات التي تنعكس اثارها الإيجابية على مواطني المحافظة وخاصة قيام البنك الزراعي بضخ 1000 سيارة ميكروباص جديدة ضمن أكبر مشروع لتحديث وسائل النقل الداخلي السيرفيس بإحلال وتجديد سيارات البيك آب ربع نقل ” الكبود ” بالمراكز والمدن وذلك بعد الانتهاء من المرحلة الأولى بأكثر من 1500 سيارة.

وخلال اللقاء أكد علاء فاروق على حرص البنك لمواصلة جهوده لتنفيذ أهداف مبادرته الوطنية ( إيد بأيد.. لمستقبل الوطن) في كافة محافظات الجمهورية ، ومن بينها محافظة أسوان للوقوف بجانب أهالينا في كل مكان في مصر، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بضرورة مد مظلة الحماية الاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية، وتوحيد كافة الجهود حول هدف نبيل ، لافتاً إلى أن المبادرة تستهدف للتصدي للفقر وتوفير تنمية حقيقية ومستدامة للفئات الأكثر احتياجا، علاوة على مد مظلة الحماية الاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية، وأيضاً مد يد العون لهم لتخفيف العبء عن كاهل أكبر عدد من الأسر لتوفير حياة كريمة لهم في ظل التحديات الاقتصادية التي فرضتها الأحداث الراهنة علي الجميع.

وأشار فاروق إلى أن البنك يولي محافظة أسوان اهتماماً بالغاً سواء من خلال تنفيذ المبادرات والبرامج التمويلية التي يستهدف بها البنك تحسين مستوى المواطنين وتحقيق التنمية الزراعية والريفية في أرجاء المحافظة، أو من خلال تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجاً في قرى حياة كريمة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد