نافذتك على الخدمات المصرفية

مسئولو البنك الزراعي المصري يسلمون 25 جهاز عروسة للأسر الأولى بالرعاية بالسويس

تحت رعاية اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، قام الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام لمحافظة السويس والمهندس محمد عبد الله رئيس شركة النصر للبترول والمحاسب شريف الغزناوي رئيس منطقة القناة وسيناء والبحر الاحمر للبنك الزراعي المصري بتوزيع وتسليم عدد 25 جهاز للعروسين للاسر الاولي بالرعاية.

حضر التسليم الذي نظم باكاديمية النصر للبترول كل من أميمة رفعت مدير مديرية التضامن الاجتماعي وفكتور وهبة مدير فرع البنك الزراعي بالسويس والقيادات التنفيذية ورؤساء الاحياء ومديري المديريات ورجال الدين الاسلامي والمسيحي بالسويس.

وخلال الاحتفالية قدم نائب المحافظ الشكر للبنك الزراعي المصري علي مساهماته المجتمعية، مشيرا الي ان اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس يدعم مثل هذه الفعاليات والمساهمات من هذا النوع بما يعود بالبسمة والفرحة علي العديد من الاسر.

وقدم نائب المحافظ الشكر لمديرية التضامن لما يبذلونه من جهد لتحقيق التمكين الاقتصادي والتكافل الاجتماعي ورفع المعاناة عن كاهل الأسر والمواطنين الأكثر احتياجا من خلال البحث الاجتماعي الذي يتم الوصول الي الاسر المستحقة بالرعاية.

وأعربت أسر العروسين عن فرحتها وسعادتها بالدعم موجهين الشكر لمحافظ السويس والدولة على رعايتهم متمنين أن يحفظ الله مصر وشعب مصر وان يستمرتقديم الدعم و المساعدة للاسر الاولي بالرعاية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لأسعار الذهب في مصر بعد قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة 2%؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.