نافذتك على الخدمات المصرفية

البنوك تستعد لفتح حسابات مجاناً للعملاء بدءاً من يوم الأحد المقبل

تبدأ البنوك المصرية، يوم الأحد المقبل، ولمدة 15 يوماً، فتح حسابات مجاناً للعملاء احتفالاً باليوم العالمي لذوي الهمم، وذلك ضمن فعاليات الشمول المالي التي يرعاها البنك المركزي المصري، في الفترة من 1 ديسمبر وحتى 15 ديسمبر 2023.

وتشارك البنوك المصرية في الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم بإتاحة حزمة مجانية من الخدمات البنكية، والتي تشمل فتح حسابات بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحساب، وإصدار بطاقات الخصم المباشر والمدفوعة مقدماً والمحافظ الإلكترونية والاشتراك في خدمات الانترنت والموبايل البنكي مجانًا، بالإضافة إلى تقديم ورعاية أنشطة التثقيف المالي لجميع الفئات.

ويأتي ذلك إيماناً من البنوك المصرية بأهمية تحقيق الشمول المالي الذي يهدف إلى تمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة.

ويبلغ عدد فعاليات الشمول المالي التي تشارك فيها البنوك 6 فعاليات خلال العام، تبدأ باحتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس، واليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى 30 أبريل، واليوم العالمي للشباب من 1 إلى 15 أغسطس، واحتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر، واحتفالية الادخار من 15 إلى 31 أكتوبر، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بعد توقيع عقود مشروع رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.