بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

وظيفة خالية في بنك HSBC – مصر «الشروط وطريقة التقديم»

أعلن بنك HSBC – مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، عن حاجته إلى شغل وظيفة خالية لديه، هي وظيفة Financial Support Manager (UK – Voice, Call centre), CCM – GSC.

وتعرض بوابة (بنوك 24) في السطور التالية تفاصيل وشروط وظيفة بنك HSBC – مصر الخالية.

الغرض من الوظيفة:

لتوفير خدمات GPS عالية الجودة للمعالجة بشكل مستمر لتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء ضمن اتفاقيات مستوى الخدمة المحددة (SLA). يتمثل دور مديري الدعم المالي في مساعدة عملاء الخدمات المصرفية التجارية الذين قد يواجهون صعوبات مالية. هذا الدور هو دور هاتفي يعمل على خط هاتف داخلي وخارجي.

المهام الرئيسية للوظيفة:

– التعامل مع العملاء/أصحاب المصلحة/الزملاء.
– العمل في بيئة ديناميكية.
– العمل بمسئولية.
– فهم السوق الخارجية.
– مركزية العملاء.
– إدارة المعلومات التجارية.

– هذا الدور هو دور هاتفي وباعتباره متواصلاً واثقًا في المكالمات الهاتفية الداخلية والخارجية، سيحتاج صاحب الدور إلى استخدام مهاراته لمساعدة العملاء الذين قد يواجهون صعوبات مالية. سيحتاج صاحب الدور إلى أن يكون مستمعًا جيدًا ولديه فهم قوي للقضايا التي يمكن أن تواجهها الشركات في حياتهم اليومية وخاصة أثناء الانكماش الاقتصادي.
– من خلال التفاعل مع العميل وتراكب بيانات البنك، سيحتاج صاحب الدور إلى تطوير فهم عميق لأعمال العميل والقضايا التي يواجهها.
– يطبق المعرفة المكتسبة لتقديم المشورة والمساعدة للعملاء عند تحديد الحلول المناسبة الموجهة نحو العملاء للمساعدة في حل الصعوبات المالية للعميل بناءً على وضع العميل ومعلوماته المالية.
– سيقوم صاحب الدور بتقييم واستخدام مجموعة متنوعة من حلول التحمل المناسبة وإعادة هيكلة الديون لمساعدة عملائنا في حل صعوباتهم المالية.
– سيساعد صاحب الدور العملاء الذين قد يواجهون صعوبات مالية في الإقراض المدعوم من الحكومة لـ COVID-19 مثل قروض الارتداد وإدارة المتطلبات المحددة لهذا المخطط. سيقومون أيضًا بمساعدة العملاء الذين قد يواجهون صعوبات مالية فيما يتعلق بالقروض المصرفية للشركات الصغيرة ومنتجات الإقراض الحكومية الأخرى.
– كما هو مطلوب، المساعدة في تنفيذ نقاط التدقيق الداخلي والخارجي في الوقت المناسب جنبًا إلى جنب مع أي مشكلات تثيرها الجهات التنظيمية الخارجية: إكمال التدريب الفني الذي يعزز معرفة النظام وكفاءته، والحضور المنتظم لجلسات التعلم واجتماعات الفريق.
– تقديم التوجيه والدعم لزملاء CMB لتبادل المعرفة والخبرة مع الموظفين داخل وخارج الفريق المباشر، وتعزيز الثقافة الجماعية لنشر الخبرة وأفضل الممارسات.
– ضمان التطبيق المتسق لسياسة المجموعة والالتزام بالمعايير التنظيمية والمالية والقانونية لتقليل مخاطر الأعمال والسمعة.
– دعم أجندة مخاطر الجرائم المالية.
– سيعامل صاحب الدور العملاء، في جميع الأوقات، بإنصاف واحترام سواء على المستوى الشخصي أو كمؤسسة.

المؤهلات والشروط المطلوبة:

– +2 سنوات من الخبرة في المبيعات عبر الهاتف / خدمة العملاء في مركز الاتصال. يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية.
– إن الراحة في دور الهاتف، سواء الداخلي أو الخارجي، وإظهار مستوى عالٍ من المرونة والقدرة على المثابرة في المواقف الصعبة أمر ضروري لهذا الدور، وكن واثقًا وقادرًا على إقامة علاقة سريعة مع عملائنا، ومهارات تواصل وتفاوض ممتازة. ، مع القدرة على التشاور مع عملائنا لفهم احتياجاتهم بشكل كامل.
– مستوى عالٍ من التحفيز الذاتي والموقف الإيجابي ووضع عملائنا في قلب كل ما نقوم به، ومعرفة المنتج بالمنتجات التجارية غير المعقدة والمعقدة مثل القروض المصرفية للشركات الصغيرة ومنتجات برامج الإقراض الحكومية بما في ذلك قروض الارتداد وغيرها خطط الإقراض المدعومة من الحكومة، تؤثر على المهارات والقدرة على بناء علاقات عمل إيجابية مع عملائنا وزملائنا وأصحاب المصلحة.
– نفهم حقًا التحديات والمواقف التي يواجهها عملاؤنا من خلال طرح الأسئلة والاستماع بتعاطف وفهم وتقدير للقضايا التي يمكن أن يواجهها الأشخاص في حياتهم اليومية عندما يواجهون صعوبات مالية، والعمل معهم لتحقيق نتائج عادلة وإنشاء حل وخطة سداد بأسعار معقولة ومناسبة.
– القدرة على جمع وتحليل وتفسير المعلومات المالية الشاملة بما في ذلك توقعات التدفق النقدي وحسابات الأرباح والخسائر وإدارة الميزانية العمومية و/أو متطلبات العملاء من أجل توفير حلول مجدية ومستدامة تجاريًا ومعرفة واسعة بتعقيد عملاء CMB بما في ذلك الاختلافات بين التجار الفرديين والشراكات والشركات المحدودة والضامنين والالتزامات التنظيمية المختلفة عند إقراض هذه الشركات، على سبيل المثال. CCA وCONC، القدرة على اتخاذ قرارات العمل بسلطة، حتى في أوقات الغموض، مع الأخذ في الاعتبار المخاطر والآثار المحتملة على المدى الطويل، والقدرة على حل المشكلات العملية، وطرح الأسئلة، وجمع المعلومات لتوفير حلول تتمحور حول العملاء مع تحمل المسؤولية والمسؤولية عن القرارات صنع.
– معرفة سليمة بالسياسات والإجراءات والأنظمة داخل منطقة العمل الخاصة – بما في ذلك القائمة الرئيسية للمتصفح ورؤية العميل وعارض المستندات وExcel وWord وOutlook.
– المهارة في استخدام أنظمة متعددة لاستكشاف احتياجات العميل والمتطلبات المخصصة والقدرة على فحص وتصحيح المشكلات التي لا تظهر على الفور في الأنظمة أو العمليات الحالية، كن شغوفًا واهتم بتقديم خدمة لا مثيل لها للعملاء.
– مهارات التخطيط والتنظيم من أجل إدارة القضايا أو الأحداث غير المتوقعة وكذلك المتوقعة، بحيث لا يزال من الممكن تحقيق النجاح، مع أخذ الملكية والمساءلة عن الاحتراف الشخصي ومن خلال ذلك ضمان أن CMB هو عمل حيث يمكن لجميع موظفينا الاستمتاع بمهن مجزية مليئة بالتحديات والوصول إلى إمكاناتهم الكاملة وتحقيق طموحهم، وبناء فهم قوي لأعمال العميل وصناعته لتعزيز الأفكار وإثراء محادثات العملاء وتقديم نتائج عادلة لعملائنا، وفهم حلول التحمل وإعادة هيكلة الديون وتأثيرها على أعمالنا. العملاء مرغوب فيه.

مهارات إضافية مطلوبة:

– الخبرة والكفاءة في التعامل مع التقنيات المستندة إلى الويب.
– يتطلب المنصب معرفة تقنية حيث تكون خبرة GLCM الرقمية أحد الأصول.
– مكتب MS.
– MI وإعداد التقارير / إدارة الوقت الحقيقي.
– الخبرة السابقة في العمل في بيئة مصرفية أو مالية.

لمزيد من التفاصيل والتقديم على الوظيفة اضغط هنا

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد