بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

فعاليات مشاركة بنك الإمارات دبي الوطني في مؤتمر GTR مصر 2023 «فيديو»

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر أنه ترك بصمة مميزة خلال مشاركته في مؤتمر GTR مصر 2023، وذلك من خلال تسليط الضوء على تغير المناخ الحالي.

وخلال حلقة نقاشية، شارك تامر راغب، رئيس قطاع الشركات والمؤسسات المالية في بنك الإمارات دبي الوطني، رؤىته المميزة ردًا على سؤال حول الوضع الاقتصادي الحالي لمصر.

وكان بنك الإمارات دبي الوطني قد أعلن رعايته لمؤتمر GTR Egypt 2023 الذي أقيم مؤخراً في فندق Dusit Thani.

وشارك في المؤتمر تامر راغب، رئيس قطاع الشركات والمؤسسات المالية كممثل عن بنك الإمارات دبي الوطني، ضمن نخبة من الخبراء لمناقشة كيفية استجابة البنوك المصرية للمناخ الحالي.

كما شارك في المؤتمر مجموعة من كبار قادة الأعمال من الأسواق المحلية والإقليمية، الذين يمثلون جميع أنواع الصناعات والقطاعات للتفكير في أحدث التطورات عبر عالم التجارة المصرية النابض بالحياة.

وتضمنت موضوعات المؤتمر مناقشة كيف يمكن لمصر تأكيد مكانتها كبوابة تجارية، وتحديات الشركات والرياح المعاكسة والحاجة إلى المرونة، وتعزيز قدرات مصر على تمويل التجارة، وموجات الصدمة وسلاسل التوريد والأمن – أولويات الشركات التجارية، وتعزيز التعاون – المشاريع، وائتمانات التصدير.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد