بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

فعاليات افتتاح أول فرع إلكتروني لبنك أبوظبي التجاري – مصر «فيديو»

احتفل بنك أبوظبي التجاري مصر بافتتاح أول فرع إلكتروني له في القاهرة الجديدة بمول 5A، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب ورئيس التجزئة المصرفية وممثلي الإدارة العليا.

ويتيح الفرع الإلكتروني تقنيات حديثة وتجربة بنكية سلسة وسهلة للعملاء.

وبفضل هذا الفرع الجديد، أصبح الآن لدي البنك شبكة واسعة تضم 50 فرعًا في مصر.

ويحقق افتتاح هذا الفرع الجديد التوسع في الخدمات الالكترونية المتقدمة لتعزيز تجربة العميل المصرفية في نقلة نوعية بخدمات تكنولوجيه وقنوات بديلة تواكب المعايير المطبقة عالمياً لجذب شرائح جديدة من العملاء.

ويقدم الفرع لدعم المعاملات الالكترونية ماكينة الصراف التفاعلية ITM التي تسمح للعملاء بعمليات الايداع والسحب بحدود نقدية مماثلة لحدود شباك الصرف وكذلك طباعة كشف الحساب البنكي المختوم وصرف شيكات البنك وايداع الشيكات للمقاصة والتقديم على الخدمات البنكية المختلفة. كما يقدم الفرع أحدث التقنيات للتعرف على خدمات البنك من خلال الشاشات التفاعلية والأفلام التعليمية.

كما يستطيع العميل المقارنة بين الخدمات والمنتجات المختلفة لاختيار الأنسب له والتقديم عليه بشكل سريع وسهل بمساعدة فريق العمل المتواجد بالفرع الذي يقوم بإرشاده لكيفية تحميل تطبيق البنك وفتح الحساب أو استخدام الخدمات الإلكترونية عن بُعد.

ويعمل الفرع من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى السابعة مساءً لخدمة أكبر عدد من العملاء، وخلال عطلة نهاية الاسبوع من الساعة الثانية ظهراً وحتى السابعة مساءً.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد