بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

جلوبال فاينانس تختار أفضل بنك خاص في مصر لعام 2024

أعلنت مؤسسة Global Finance عن جوائزها السنوية التاسعة لأفضل البنوك الخاصة في العالم لعام 2024، واختارت Global Finance بنك CIB كأفضل بنك خاص في مصر ضمن القائمة.

تُكرّم جوائز البنوك الخاصة التي تقدمها Global Finance البنوك التي تخدم بشكل أفضل الاحتياجات المتخصصة للأفراد ذوي الثروات العالية في سعيهم إلى تعزيز ثرواتهم والحفاظ عليها ونقلها.

واختارت هيئة تحرير مجلة Global Finance الفائزين بجوائز البنوك الخاصة بناءً على مدخلات من المديرين التنفيذيين والمطلعين على الصناعة. ويستخدم المحررون أيضًا المعلومات من الإدخالات المقدمة من البنوك، بالإضافة إلى الأبحاث المستقلة، لتقييم سلسلة من العوامل الموضوعية والذاتية. واستندت تقييمات هذا العام إلى الأداء خلال الفترة التي تغطي 1 يوليو 2022 حتى 30 يونيو 2023.

وقال جوزيف جيارابوتو، المؤسس ومدير التحرير في مجلة جلوبال فاينانس: “إن الخدمات المصرفية الخاصة هي فن وعلم تقترن فيه المعرفة بالاتجاهات الاقتصادية والمالية مع الفهم العميق لاحتياجات العملاء”. “تسلط جوائز البنوك الخاصة التي تقدمها جلوبال فاينانس الضوء على المؤسسات التي تقدم كلا الأمرين”.

سيتم تكريم المؤسسات الفائزة في حفل توزيع جوائز أفضل بنك خاص في العالم السنوي الذي تنظمه Global Finance في نادي هارفارد بمدينة نيويورك في قاعة Biddle Room التاريخية في 21 مارس 2024.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد