بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك مصر والمجلس القومي للمرأة يبحثان سبل تطوير التعاون المشترك

فى إطار التعاون الاستراتيجي بين بنك مصر والمجلس القومي للمرأة، نظم المجلس اجتماعاً لبحث سبل تطوير التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة، بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس، وكل من هند فهمي رئيسة قطاع الشمول المالي والتمويل العقاري ببنك مصر، وماجد عبدالله رئيس قطاع المناطق والفروع، ولفيف من قيادات البنك.

وقد قامت الدكتورة مايا مرسى بتسليم درع التاء المربوطة الي هند فهمى، وشهادات تقدير لقيادات البنك تقديراً لجهودهم فى ملف التمكين الاقتصادي والشمول المالي للمرأة المصرية.

وأشادت الدكتورة مايا مرسي بجهود بنك في دعم وتمكين المرأة المصرية، مشيرة الى ان بنك مصر يعد من أكثر البنوك التي قدمت خدمات للمرأة، علاوة على ما يتمتع به من مصداقية كبيرة، وتتميز خدماته بالاستدامة، كما أشادت بدور ميسرات المجلس في توعية وتدريب السيدات بالمحافظات.

وأكدت هند فهمى، علي أن التعاون بين المجلس القومي للمرأة وبنك مصر خلال الفترة الماضية قد حقق انجازات كبيرة وصلت الى ما يقرب من اصدار 58 ألف بطاقة ميزه و 57 الف حساب توفير أو جارى و 11 ألف محفظة إلكترونية تم إصدارها للمتدربات، مؤكدة علي أن موظفي بنك مصر يتفانون في العمل للقيام بتقديم آلاف الخدمات والمنتجات لمختلف شرائح المجتمع وبخاصة الفئات غير المتعاملة مع القطاع المصرفي.

جدير بالذكر أن البنك يعمل على مستويين أساسيين وهما برنامج ريادة الأعمال وبرنامج التثقيف المالي تعزيزاً للشمول المالي.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد