بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«بلتون» توقع اتفاقية إطارية مع مجموعة كريف العالمية

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة، أحد البنوك الاستثمارية الأسرع نمواً، عن قيام شركتها التابعة والمملوكة بالكامل شركة “بلتون كابيتال” بتوقيع اتفاق اطارى للشراكة مع مجموعة كريف العالمية CRIF.

وتعد كريف مجموعة العالمية رائدة ومتخصصة في أنظمة الائتمان ومعلومات الأعمال والتحليلات المالية، بالإضافة إلى الحلول الرقمية المتقدمة لتطوير الأعمال والخدمات المصرفية الرقمية.

وتشمل الاتفاقية سبل التعاون التالية: تصنيف الممارسات البيئية والمجتمعية والحوكمة، علوم البيانات والتحليالت الفنية، تقييم الجدارة الائتمانية، وقواعد بيانات الأعمال، وذلك فى جمهورية مصر العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال كارلو جيراردى، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة كريف: “يسعدنا التعاون مع بلتون كابيتال. هذه خطوة هامة بالنسبة لنا في تعزيز تواجد كريف في المنطقة. اعتماداً على خبراتنا العالمية في مجال التمويل الاستهلاكى وتحليل معلومات الأعمال وخبراتنا فى مجال تقييم الجدارة الإئتمانية وخبرتنا بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، سنكون قادرين على تقديم الدعم والحلول ذات القيمة المضافة المصممة خصيصا للأسواق الناشئة”.

وأفاد الدكتور إبراهيم صفوت، الرئيس التنفيذى لشركة بلتون كابيتال: “تعتمد المنصة الاستثمارية لـ بلتون كابيتال على المعايير العلمية القائمة على البيانات والتقنيات المالية الحديثة. ويعد تعاوننا مع كريف خطوة هامة نحو ترسيخ خططنا في اتخاذ قرارات استثمارية بشكل علمى في مختلف القطاعات”.

وتعد بلتون كابيتال، هى شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة بلتون المالية القابضة، وتعد ذراع الاستثمارات
المباشرة لشركة بلتون المالية. وتقوم بلتون كابيتال بتوجيه الاستثمارات فى مجالات التكنولوجيا
والأغذية والزراعة والاستثمار العقارى والبنية التحتية والصناعات التصديرية. وتعتمد بلتون كابيتال على
تطوير علوم البيانات وتقديم تحليل معرفى للنماذج الإحصائية عبر الصناعات المختلفة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد