بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

باقة aiPremier Elite من بنك aiBANK تتيح إجراء الفحوصات الطبية مجاناً في كبرى المستشفيات

كشف بنك aiBANK، عن أبرز مزايا باقة aiPremier Elite التي تقدم مجموعة من الخدمات المميزة لشريحة كبار العملاء بالبنك، أبرزها الحصول على فحوصات طبية كاملة مجاناً في كبرى المستشفيات.

وتتيح باقة aiPremier Elite من بنك aiBANK للعملاء مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية وغير المصرفية التي تتضمن مدير علاقات لكل عميل، صالات انتظار مخصصة بكافة فروع البنك، وأولوية تنفيذ المعاملات المصرفية.

كما تتيح aiPremier Elite للعملاء إمكانية فتح حسابات وإصدار دفاتر شيكات بدون مصروفات إضافية، مما يمكنهم من إدارة أموالهم بكل سهولة، والحصول على بطاقة ائتمانية بلاتينية بحد ائتماني يصل إلى مليون جنيه، وإمكانية الحصول على قروض بأسعار فائدة تنافسية.

وسوف يتمكن عملاء aiPremier Elite من الحصول على قروض تمويل عقاري تصل قيمتها إلى 15 مليون جنيه بأسعار تنافسية وبشروط جذابة، وقروض تمويل رحلات السفر، وتخليص الخدمات الحكومية، والخدمات المنزلية التي تشمل أعمال الصيانة المنزلية وتنظيف المنزل، وسداد الفواتير (الكهرباء، والغاز وإتمام المدفوعات الرقمية، والرسوم المدرسية، وغيرها).

بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية (مثل حجز تذاكر الحفلات والمطاعم)، والخدمات الصحية (حجز مواعيد الأطباء والمستشفيات والنوادي الصحية)، وكذلك إجراء الفحوصات الطبية في كبرى المستشفيات.

إضافة إلى الاستمتاع بخدمة أهلًا بالمطار مجاناً، خدمات النقل من وإلى المطار، وحجز تذاكر الطيران والفنادق، والمساعدة في الحصول على التأشيرات السياحية، بالإضافة إلى مزايا ترفيهية أخرى مجانًا ومن بينها ممارسة رياضة الجولف أو دخول المنتجعات الصحية أو الإقامة بالفنادق.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد