بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«الخير للتمويل متناهي الصغر» تتعاقد مع شركة «فوري» لتوفير خدمة صرف القروض وتحصيل الأقساط الشهرية

في اطار حرص “شركة الخير للتمويل متناهي الصغر” علي ابرام شراكات استراتيجية مع شركاء النجاح والتنمية للتيسير علي عملاء الشركة من أصحاب المشروعات متناهية الصغر تم التعاقد مع شركة “فوري” الشركة الرائدة في المدفوعات الاليكترونية لتوفير خدمة صرف القروض وتحصيل الأقساط الشهرية ونشر التثقيف المالي والتكنولوجيا المالية FinTech وتحقيق كفاءة وسرعة في الأداء في الصرف والتحصيل للعملاء علي مستوي فروع شركة الخير المنتشرة في وجهي قبلي وبحري وتحقيق التنافسية في الخدمة.

قام بالتوقيع علي عقود الشراكة كل من: حسام عز الدين -الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة “فوري”، الدكتورة هناء الهلالي – الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الادارة – لشركة “الخير للتمويل متناهي الصغر.

وبحضور كل من: عن شركة “فوري” اسلام علي – مدير قطاع التمويل متناهي الصغر، فريدة حسام – أخصائي علاقات شركات، وحضر عن عن شركة الخير: أحمد مختار – رئيس قطاع تنمية الأعمال والشراكات الاستراتيجية ، عمرو العمروسي – المدير المالي.

وتعد تلك شراكة هامة وموفقة لخدمة عملاء المشروعات متناهية الصغر وتحقيق سرعة وكفاءة الأداء في هذا القطاع الهام ونشر التكنولوجيا المالية من خلال شركة “فوري” الرائدة في مصر من خلال انتشار جغرافي متميز.

وتقدمت شركة “الخير” بكل الشكر والتقدير لفريق عمل شركة “فوري”تحت قيادة المهندس أشرف صبري، أحمد فهمي – مدير عام القطاع التجاري، لرعايتهم لهذه الشراكة الاستراتيجية الهامة والتي من خلالها يتحقق النجاح والتقدم لكل الأطراف.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد