بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

استطلاع: 51% من العملاء يؤكدون أن سعر الفائدة العامل الأهم للحصول على قرض شخصي

أظهر استطلاع أجرته بوابة «بنوك 24» عبر الموقع الإلكتروني، أن سعر الفائدة هو العامل الأكثر جذباً للعملاء للحصول على قرض شخصي من القطاع المصرفي المصري.

وقامت بوابة (بنوك 24) بإجراء استطلاع رأي، عبر موقعها الإلكتروني، حول العامل الأكثر جذباً للحصول على قرض شخصي داخل البنوك، وطرح الاستطلاع 5 اختيارات تتمثل في: (سعر الفائدة، سرعة الحصول على القرض، قيمة القرض، الضمانات، مدة القرض) سعيًا لتحسين جودة الخدمات المُقدمة من البنوك، بما يتماشَى ورغبات الجمهور.

وكشفت نتائج الاستطلاع، الذي شارك فيه عدد كبير من العملاء تتراوح أعمارهم بين 21-55 عامًا من توزيع جغرافي عشوائي يمتد بمختلف محافظات الجمهورية، أن سعر الفائدة تصدّر قائمة تفضيلات الأفراد بنسبة بلغت 51%، وفي المرتبة الثانية جاءت قيمة القرض بنسبة 20%، وفي المرتبة الثالثة أعرب 16% من المشاركين عن اختيار قيمة القرض كأفضل عامل جذب للحصول على تمويل شخصي من القطاع المصرفي، تليها في المرتبة الرابعة الضمانات بنسبة 7%، وأخيراً مدة القرض بنسبة 5%.

للمزيد من التفاصيل حول القروض الشخصية في البنوك اضغط هنا

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد