نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بلتون للتأجير التمويلي توقع اتفاقية بيع وإعادة تاجير مع شركة الأهلي صبور بـ1.2 مليار جنيه

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة، أحد البنوك الإستثمارية الأسرع نمواً، عن قيام شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، إحدى الشركات التابعة لبلتون، بتوقيع اتفاقية مع شركة الأهلي للتنمية العقارية – صبور.

وسوف يتم من خلال هذه الاتفاقية بيع وإعادة تأجير أصول عقارية بإجمالي قيمة 1.2 مليار جنيه، يتم تمويلها على شريحتين، تصل قيمة الشريحة الأولى إلى 600 مليون جنيه، وسيتم تسويق الشريحة الثانية عن طريق شركة بلتون التأجير التمويلي والتخصيم بنظام المشاركة في المخاطر مع مؤسسات تمويلية أخرى.

وقال المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الأهلي للتنمية العقارية – صبور: يسعدنا التعاون مع شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم في هذه الاتفاقية الكبيرة، والتي ستعزز تدبير احتياجاتنا التمويلية وتساهم في تسريع وتيرة أعمال التشييد والبناء، مما يدعم مكانتنا كعلامة تجارية رائده في قطاع التطوير العقاري في جمهورية مصر العربية، وقريبا في المملكة العربية السعودية.

من جانبه، قال أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم: سعداء بالتعاون مع شركة الأهلي للتنمية العقارية، حيث تعد هذه الاتفاقية بمثابة شهادة ملموسة على تفانينا في تقديم حلول تمويلية مبتكرة مخصصة لتلبية المتطلبات المتغيرة لعملائنا، ونهدف إلى المساهمة في نمو قطاع التطوير العقاري.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بعد توقيع عقود مشروع رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.