بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

داليا عبد القادر: البنك التجاري الدولي يسعى لتوسيع نطاق التعليم المالي المستدام في أفريقيا

شاركت الدكتورة داليا عبد القادر، الرئيس التنفيذي للاستدامة بالبنك التجاري الدولي، في جلسة نقاشية بعنوان “مناصرة العمل المناخي في القطاع المالي الأفريقي” التي نظمها التحالف المالي الأفريقي بشأن تغير المناخ (آفاق) على هامش أسبوع قمة المناخ الأفريقية في نيروبي، كينيا.

وحضر الجلسة الإدارة العليا للبنك التجاري الدولي بكينيا (CIB Kenya LTD)، (حسام راجح – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب وهشام عبد الحي – المدير المالي).

وقالت داليا عبد القادر إن “لدى البنك التجاري الدولي مصلحة راسخة في أفريقيا. و CIB-Kenya LTD هو البنك الجديد الذي تم الاستحواذ عليه في كينيا لتوسيع نطاق العمليات المصرفية في قلب أفريقيا. كما يلتزم البنك التجاري الدولي بدفع عجلة تمويل الأنشطة المناخية في القارة. وإيماناً منه بقدرة المؤسسات المالية الأفريقية على تحويل مخاطر المناخ إلى فرص، يقود البنك التجاري الدولي نماذج أعمال مبتكرة لتعزيز التخفيف من آثار تغير المناخ والتكيف معه. ويسعى البنك التجاري الدولي، الذي تم إطلاقه خلال COP27، إلى توسيع نطاق التعليم المالي المستدام لإشراك نظرائه الأفارقة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد