بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

وظيفة خالية في بنك HSBC مصر «الشروط وطريقة التقديم»

أعلن بنك HSBC – مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، عن حاجته إلى شغل وظيفة خالية لديه، هي وظيفة AVP Employee Relations – GSC Cairo.

وتعرض بوابة (بنوك 24) في السطور التالية تفاصيل وشروط وظيفة بنك HSBC – مصر الخالية.

تفاصيل وشروط وظيفة بنك HSBC – مصر الخالية:

مهام الوظيفة:

– تخطيط وإدارة وتنفيذ إستراتيجية وسياسات علاقات الموظفين من أجل دعم التغيير والتحول مع الحفاظ على بيئة عمل متناغمة داخل المنظمة. التأكد من أن القرارات المتخذة في هذا الصدد متوافقة مع التشريعات المحلية وإرشادات المجموعة المطبقة. تقديم المشورة المخففة للمخاطر والعملية والاستباقية لفرق الموارد البشرية الإقليمية / القطرية ومديري الأعمال لتصميم ونشر ممارسات علاقات الموظفين الموحدة من خلال التنسيق مع المستشارين القانونيين الداخليين / الخارجيين والوظائف المتخصصة (مثل أمن المعلومات والامتثال التنظيمي والجرائم المالية الامتثال وما إلى ذلك).

– العمل كخبير في الموضوع لجميع علاقات الموظفين / الجوانب المتعلقة بقانون العمل لشركاء أعمال الموارد البشرية ومستشاري الموارد البشرية ومديري الأعمال ؛ تقديم المشورة بشأن مجموعة متنوعة من مسائل العمل والتوظيف بما في ذلك مبادرات التحول / التغيير الرئيسية / إعادة الهيكلة / التكرار / النقل إلى الخارج باستخدام نهج / منهجية مناسبة لتحديد المخاطر المرتبطة بالإجراءات / القرارات.

– إدارة القضايا والتحقيقات المعقدة المتعلقة بالطوارئ والإبلاغ عن المخالفات والعمل كنقطة تصعيد لفريق GSC Poland و Egypt & SL HR. تدريب وتطوير محققي الموارد البشرية، حيث يوفرون أيضًا مدخلات مناسبة ومرجحة بالمخاطر إلى HR BP والإدارة العليا بشأن الحل الفعال لأمور ER. قد يشمل توفير تدريب رسمي وتحديثات فنية دورية للعملاء / مجموعات أصحاب المصلحة.

– المساهمة في تطوير وتنفيذ وصيانة نظام معلومات إدارة الموارد البشرية وإطار التحليل والإبلاغ الذي يدعم ويبلغ إدارة الأعمال واتخاذ القرارات في الوقت المناسب والفعال على جميع المستويات.

– الانخراط الفعال وإدارة العلاقات مع المستشارين القانونيين؛ العمل على استراتيجية التقاضي فيما يتعلق بنزاعات العمل ؛ الملكية والمساءلة عن النتائج.

– بناء علاقات قوية مع مختلف أصحاب المصلحة الداخليين مثل GSC Poland و Egypt & SL فريق الموارد البشرية والوظائف القانونية الداخلية والمتخصصة ؛ وكذلك فريق ER الإقليمي والعالمي للتسليم السلس لأهداف ER.

شروط الوظيفة:

– أكثر من 8 سنوات من الخبرة في علاقات الموظفين / شريك أعمال الموارد البشرية / الاستشارات القانونية للموارد البشرية مع فهم / معرفة متعمقة لقوانين وأنظمة التوظيف.

– فهم قوي لمبادئ علاقات الموظفين للتعامل مع شكاوى الموظف / السلوك / الإبلاغ عن المخالفات ، وتحويل الأعمال ، وإدارة الاستماع / التقاضي التنظيمية.

– القدرة على تحديد وتحليل / تقييم وحل مشكلات ER وتقديم الاستشارات للإدارة.

– خبرة سابقة في إدارة تحقيقات علاقات الموظفين المعقدة عبر الوظائف.

– مهارات كتابية وتواصل قوية مع خبرة في عرض الإدارة وكتابة التقارير وصياغة المواد / السياسات التوجيهية وما إلى ذلك.

– مهارات الاستماع والتفاوض والتحليل اللازمة لتدريب ممثلي الأعمال والمديرين والموظفين.

– خبرة في التفاعلات الفعالة مع الإدارة العليا في منظمة مصفوفة.

– مهارات جيدة في التحليل وحل المشكلات واتخاذ القرار جنبًا إلى جنب مع مهارات التأثير والتفاوض.

– قدرة مثبتة على العمل بشكل جيد تحت الضغط ضمن جداول زمنية ومواعيد نهائية متغيرة ومتغيرة.

– التقيد الصارم بمتطلبات السرية والتقدير والنزاهة.

– يُظهر قيمًا وسلوكيات إيجابية وتعاونية تضمن انعكاسها في جميع نقاط اتصال توصيل الأشخاص.

– تركيز قوي على العملاء ومنظور تجربة الموظف ، بالإضافة إلى أفضل الممارسات الخارجية وفهم أفضل الممارسات.

لمزيد من التفاصيل والتقديم على الوظيفة اضغط هنا

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد